6 قطع اختاريها للحصول على إطلالة سريعة ورائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
6 قطع اختاريها للحصول على إطلالة سريعة ورائعة
مقالات ذات صلة
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
لقوام المستطيل قطع علوية اختاريها لإطلالة رائعة ومتناسقة
تريدين إطلالة مثل الأميرات؟ اختاري أبرز القطع الملكيّة وهو الكاب

هل تبحثين عن قطع ملابس تعكس مظهر رائع لكِ ولا تتخذ وقت طويل في تنسيقها أو اعتمادها؟ إذاً عليك اختيار أبرز القطع التي قمنا باختيارها لكِ. فهناك قطع بعينها من السهل اعتمادها يمكن أن تعكس مظهر عصري أو كلاسيكي رائع لكِ عند تنسيقها دون أن يستغرق الأمر منك أكثر من 5 دقائق للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار لكِ بمختلف الأوقات والمناسبات.

1- معطف طويل

يعد المعطف الكلاسيكي الطويل من أكثر القطع الرائعة التي يمكنك اقتناؤها كما أنه قطعة مهمة وأساسية لا يمكنك الاستغناء عنها بفصل الشتاء. لذلك يمكنك اختيار المعطف الطويل بلون محايد مثل الأبيض أو الجملي أو البني أو الأسود بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك فهو سوف يمنحك إطلالة أكثر من رائعة.

حيث يمكنك تنسيق المعطف بطريقة سهلة وبسيطة مع الملابس وذلك باختيار أزياء بلون موحد أسفل المعطف الطويل مثل كنزة مع بنطلون أو تنورة باللون الأسود. فهذه الطريقة سوف تمنحك مظهر أنيق ورائع ينافس إطلالات الفاشينيستا بطريقة بسيطة للغاية دون بذل الكثير من المجهود في تنسيق الملابس.

2- الكنزة الشتوية الفضفاضة

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية بسيطة وسهلة التنسيق فليس هناك أفضل من اختيار الكنزة الشتوية من الأنسجة المحبوكة التي تتميز بتصميم فضفاض فهي سوف تعكس مظهر أكثر من رائع لكِ بطريقة بسيطة. كما أنها لن تستغرق وقت طويل في تنسيقها فيكفيك اختيارها مع بنطلون جينز بسيطة وستكون إطلالتك رائعة وجذابة.

3- الجمبسوت

يعد الجمبسوت من أفضل القطع التي يمكنك اختيارها لست بحاجة لتنسيقه مع قطعة أخرى. لذلك احرصي على اختياره طوال العام بفصل الصيف أو الشتاء لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة بسيطة للغاية. حيث يمكنك اختيار الجمبسوت الكاجوال أو الكلاسيك الذي يتناسب مع إطلالتك لضمان اختياره بإطلالتك دون أن يستغرق اعتماد دقيقة واحدة فقط.

وحسب تصميم الجمبسوت الذي قمت باختياره يمكنك اعتماده مع حقيبة وحذاء باللون المحايد مثل البيج أو الأسود أو الأبيض بالموديل الذي يلائم إطلالتك مثل حذاء رياضي أو حذاء كلاسيكي بكعب عالي.

4- التنورة البليسيه

تعتبر التنورة البليسيه من القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها وأيضاً من السهل تنسيقها مع الملابس. فالأمر لن يستغرق سوى دقائق كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اختيار التنورة البليسيه مع الكنزة أو التوب البسيطة بلون محايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأسود مع التنورة الملونة بإحدى الدرجات الزاهية.

5- الفساتين

تعد الفساتين من أكثر القطع التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات وذلك عند ارتدائها طوال العام سواء بفصل الشتاء أو الصيف. فلن تحتاجي لتنسيقها مع ملابس بفصل الصيف، أما بالشتاء يمكنك اختيارها بخامة ثقيلة تتناسب مع ملابس أو إضافة لها معطف كلاسيكي يتناسب مع طول الفستان. أما إن كان الفستان ميدي أو قصير يمكنك تنسيقه مع بوت لمظهر شتوي رائع.

لكن احرصي على اختيار موديل الفساتين الشتوية الكاجوال التي تتناسب مع ذوقك وأجواء الطقس البارد وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلبي ذوقك وتعكس مظهر أكثر من رائع لكِ بطريقة مميزة تلفت الأنظار.

6- البنطلونات الواسعة

تعتبر البنطلونات الواسعة هي أفضل قطع عملية يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة سريعة ورائعة في آن واحد. فلست بحاجة سوى لاختيار بنطلون بسيط سواء كان لون أو بلون محايد واختاري معه توب أو كنزة شتوية أو حتى تي شيرت بفصل الصيف وستكون مناسب لكِ بشكل كبير. كما يمكنك إضافة الجاكيت الجينز للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة بطريقة بسيطة للغاية.