6 إطلالات اختاري منها ما يناسبك في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
6 إطلالات اختاري منها ما يناسبك في عيد الحب

لا نعلم في الحقيقة السر وراء عيد الحب Valentine"s Day، حتى إذا لم يكن لديكِ موعد أو تخططين لشيءً خاصً، فبمجرد سماع يوم الفالنتاين نشعر برغبة في ارتداء الأزياء الفاخرة وتنسيق إطلالات رومانسية وبالتأكيد لديكِ العديد من القطع المناسبة في خزانة ملابسك لكن مع طرق تنسيقها يمكنك الحصول على العديد من الخيارات المتعددة وبرغم أن هذا اليوم متعلق بشكل خاص باللون الأحمر إلا أننا لدينا إطلالات متنوعة بألوان أخرى.  

في هذا المقال نعرض لكِ 6 إطلالات مختلفة يمكنك الاختيار منها إطلالتك لعيد الحب. 

سترة بليزر مع بنطال كلاسيك 

سترة بليزر مع بنطال كلاسيك

نريديك في هذا اليوم أن ترتدي إطلالة كلاسيكية رقيقة، جربي سترة بليزر مع إطلالة باللون الأسود من البنطال الكلاسيكي وتوب من نفس اللون.

ظلال من اللون الأحمر 

ظلال من اللون الأحمرإذا كنتِ لا تفضلين درجات الأحمر الساطعة يمكنك تجربة ظلال الأحمر التي تأتي مع درجات مختلفة والتي تأتي بألوان داكنة أو تميل للبني. 

إطلالة كاملة باللون الأزرق الباستيل 

إطلالة كاملة باللون الأزرق الباستيل 

الأزرق السماوي أو الباستيل أو baby blue هناك العديد من المسميات لهذا اللون وتعتبر من الألوان التي لا تأخذ حقها، لذا جربي اللون الأزرق هذا لتنسيق إطلالة كاملة منه في عيد الحب. 

تفاصيل درامية 

تفاصيل درامية 

الإطلالات التي بها لمسة درامية تعطي مظهر رائع ومميز، بالتأكيد لا يوجد أفضل من عيد الحب لتجربة إطلالة جديدة، جربي فستان منقوش باللون الأبيض الكريمي مع حذاء و حقيبة باللون البنفسجي. 


إطلالة بخامات مختلفة 

 إطلالة بخامات مختلفة 

نسقي إطلالة بخامات مختلفة مثل شورت من الجلد وتوب من التول المزين، نسقي هذا  الزي باللون الأسود. 

اضيفي بعض الألوان 

حذاء كاحل ملون بدلاً من ارتداء إطلالة كاملة بدرجة لون زاهية، جربي ارتدائها من خلال حذاء الكاحل مع إطلالة بألوان محايدة مكونة من سترة كلاسيكية مع البنطال الجينز وتيشرت أبيض. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار