6 عناصر مهمة لتقييم جودة خدمة المنكير والبديكير في صالونات الأظافر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2016
6 عناصر مهمة لتقييم جودة خدمة المنكير والبديكير في صالونات الأظافر
      لعل خدمتيّ المنكير والبديكير لتعدّان على رأس الخدمات المطلوبة من قِبل النساء في صالونات التجميل في أنحاء العالم قاطبة.
 
فيما يلي 6 عناصر مهمة لتقييم جودة خدمة المنكير والبديكير في صالونات الأظافر:
 
- تعقيم الأدوات: ذلك أنها تحوي جميع أنواع البكتيريا التي قد تخطر على بالك؛ لذا فإن إهمال تنظيفها وتعقيمها يشي بكارثة صحية لاحقاً ليس عليكِ أنتٍ فحسب، بل وجميع المستخدِمات. تأكدي جيداً من تعقيم الصالون للأدوات المستخدمة في المنكير والبديكير.
 
- غسل حوض القدمين بعد كل بديكير: احرصي أن تغسل خبيرة التجميل حوض القدمين بعد كل بديكير تقوم به. احرصي أن يكون الماء دافئاً وجديداً ونظيفاً بغضّ النظر عن سائل التقشير المضاف إليه.
 
-  سويّة المستحضرات المستخدمة: تقدم بعض الصالونات خدمتيّ المنكير والبديكير بأسعار رخيصة مقابل رداءة نوعية المستحضرات المستخدمة. احرصي حين ترتادين صالون ما وتطلبين خدمتيّ المنكير والبديكير أن تكون سويّة المستحضرات عالمية وعالية.
 
- آخر تقليعات الموسم: سواءً كان هذا من خلال سؤال خبيرة البديكير والمنكير نفسها أو من خلال تصفّح مطبوعات الموضة والجمال، ما لم تكوني ترغبين بخيارات كلاسيكية لا تحتكم للموضة.
 
- المعدات الخاصة: إن كنتِ لا تشعرين بالاطمئنان إلا باستخدام مستحضراتكِ أنتِ من قبيل الشبشب الخاص بكِ أو الكريمات المرطبة التي اعتدتِ استخدامها، وما إلى ذلك من أدوات تريدين أن تكون من استخدامكِ وحدكِ، فلا بأس من إحضارها معكِ، لكن الصالون الجيد يوفر مستلزمات نظيفة وجديدة للمستخدمات من قبيل الشباشب المطاطية وما إلى ذلك من توابع.
 
- الدفع قبل وضع المنكير: على الرغم من كون المجال متاح لكِ للدفع في أي وقت ترغبين، لكن الصالون الذي يتحرّى الدقة والمهنية سيعرض عليكِ الدفع قبل وضع المنكير مخافة تلطّخه لاحقاً. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار