6 نصائح لمكياج العروس في شهر عسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 09 يوليو 2017
6 نصائح لمكياج العروس في شهر عسل

لا يعني انتهاء حفل الزفاف أن مهمة الإعتناء بالمظهر الخارجي لم تعد ضرورية، بل على العروس أن تستمر في الاهتمام بمظهرها لتحافظ على نضارة بشرتها، لا سيما خلال رحلة شهر العسل. ويفضل أن يكون مكياج العروس في شهر العسل ناعم وبسيط حسب نوع الرحلة التي ستقومين به.

 من هنا تأتي أهمية تحضير حقيبة شهر العسل لتحتوي على الكريمات الخاصة ومستحضرات التجميل الأساسية. 


تعرفي على 6 نصائح في مكياج العروس في شهر العسل:

     
 
1.     تنظيف البشرة:

قومي بغسل وجهك مرتين يوميا بغسول خاص، ولتسهيل المهمة خلال السفر يمكنك في بعض الأحيان، الاستعانة بالمناديل الخاصة للتخلص من البكتيريا العالقة ببشرتك والتي يسهل حملها في الحقيبة ويمكن استخدامها ايضاً لإزالة المكياج. 

2.    العناية بالبشرة:

أهم خطوة تبدئين بها نهارك هي كريم الحماية من الشمس قبل الانطلاق في يومك السياحي، لاسيما اذا كنت ستقضينه على الشاطئ. أما إذا كنتِ ستذهبين إلى بلد تكون فيه درجة الحرارة منخفضة، فعليك أيضا ترطيب بشرتك لمنع جفافها. 

3.    مكياج الوجه:

قد يعكّر المكياج راحتك خلال تنقلك من مكان الى آخر إذا كان كثيفاً، لذا اعتمدي على المكياج الناعم بعيداً عن المبالغة، كأن تبتعدي قدر الإمكان، خاصةً خلال النهار، عن كريم الأساس (الفاونديشن) والاكتفاء بوضع طبقة خفيفة من بودرة الوجه والقليل من البلاشر على وجنتيكِ وأنفكِ لمظهر أنيق وطبيعي. 

ولا تنسي تطبيق البرايمر الذي يعمل على امتصاص دهون البشرة، وتصغير حجم المسامات.

قد يهمك أيضاً: احرصي على وضع البرايمر قبل المكياج لهذه الأسباب


4.    مكياج العيون:

يفضل الاكتفاء في شهر العسل بتطبيق ظلال عيون نيود فاتحة، بالإضافة إلى طبقتين من الماسكارا. ويفضل استخدام الماسكارا المضادة للماء إن كنت على البحر، لكن تأكدي من إزالتها قبل النوم كي لا تتكسر رموشك.

5.    أحمر الشفاه: 

لشفاه جميلة وصحية، احملي معك لوناً واحداً تفضلينه لاستخدامه بشكل دائم، ليمنحك مظهراً لافتاً ويبقي شفاهك رطبة بعيداً عن الجفاف الذي قد يسببه تبدل الطقس.

6.     جمال يديك: 

عليك الاعتناء بهما بشكل دائم عبر كريمات الترطيب المناسبة للمحافظة على نعومتهما. أما أظافرك، التي يفترض أن تكون خضعت لجلسة تنظيف وترتيب قبل يوم الزفاف، فهي لا تحتاج أكثر من لون طلاء طبيعي خفيف كالزهري الفاتح أو "البيج" نظراً إلى أنه يحافظ على مظهر الأظافر في حال نموها خلال شهر العسل، كما يمكنك تطبيقها بسهولة بعيداً عن الأخطاء. 

إليكِ: حيل ذكية للعناية بالأظافر وتجميلها
 

اتبعي هذه الخطوات البسيطة للحصول على مكياج شهر عسل ناجح وأنيق، لتخلدي أجمل اللحظات بالصور الفوتوغرافية وأنت بأبهى إطلالة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار