• 7 اتجاهات من الألوان ستكون الأقوى في 2020

    7 اتجاهات من الألوان ستكون الأقوى في 2020

    نحن جهزنا بالفعل خزانة ملابسنا الشتوية وملأناها بالعديد من القطع المختلفة من الكنزات والمعاطف والأحذية العسكرية Combat Boots، استعداداً لموسم شتاء طويل ولكن قبل أن ننغمس في خزانة الملابس التي بالتأكيد يتغلب عليها الألوان الداكنة وبالأخص اللون الأسود.

    دعينا نعرض لكِ اتجاهات الألوان لموضة 2020 والتي ستعمل على اعطائك إطلالات مميزة، خصوصاً بعدما ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2020 عدداً كبيراً من الاتجاهات المختلفة، لكننا نهتم بشكل خاص باتجاهات الألوان لهذا العام والتي ستكون بلا شك في جميع صورنا على الإنستغرام Instagram.

    بدءًا من اللون الأحمر الداكن والأزرق الكلاسيكي الذي أصبح لون عام 2020 ودرجة لون الزعفران الزاهي إلى الظلال المائية المختلفة، أدناه نشاركك أكبر 7 اتجاهات للألوان التي سنشاهدها في كل مكان خلال الفترة القادمة. 


    الأحمر القرمزي


    الأحمر القرمزي

    جريئة، مشرقة، دافئة وحيوية، هذا اللون الأحمر الناري سيجعلكِ مميزة وبلا شك سيعطيكِ ثقة لا مثيل لها. 

    الأخضر الباهت


    الأخضر الباهت

    في الربيع الماضي رأينا ألوان الفستق كثيراً في عروض الأزياء، أما عام 2020 يتعلق بدرجة الأخضر الباهت، هذه بالتأكيد واحدة من أكثر الظلال غير المتوقعة، ارتديها مع أي ظلال وردية للحصول على إطلالة أنيقة  مناسبة للربيع. 

    درجات الدينيم


    درجات الدينيم

    هذا الظل الأزرق موثوق به ويمكن الاعتماد عليه مثل الجينز المفضل لديكِ، لأن تدرج ألوان الدينيم تبدو أنيقة عند إقرانها بألوان جريئة وزاهية. 

     

    الوردي المرجاني


    الوردي المرجاني

    يجمع هذا اللون الأنثوي المريح بين الأناقة والدفء مع درجات اللون الوردي المائل للبرتقالي الخوخي وهو مثالي للارتداء ليلاً ونهاراً، مما يجعله مثالياً عندما يتعلق الأمر بالأقمشة المنسوجة، مثل الحرير والترتر والتول.

    لون الزعفران


    لون الزعفران

    يضفي اللون الأصفر البرتقالي النابض بالحيوية لمسة جريئة على ملابسك بطريقة مبهرة، حيث ظهر في عروض الأزياء الظل الرائع هذا في شكل فساتين وأزياء موحدة اللون. 

    الأخضر الداكن


    الأخضر الداكن

    ظل آخر من اللون الأخضر يظهر هذا العام، لكن هذه المرة يكون الظل أغمق وأكثر ثراءً وعشبية، يعمل درجة الأخضر Green chives فعلياً على شكل ألوان محايدة رائعة مع مجموعة كبيرة درجات الألوان، قومي بتجربته مع الجلود الفاخرة. 

    أبيض


    أبيض

    لن يبدأ الربيع والصيف بدون جرعة كبيرة من الأبيض، كانت مدارج ربيع وصيف 2020 مليئة بدرجات الأبيض من الأعلى للأسفل، مع إطلالات متفاوتة في القوام والظلال من بين الأبيض الكريمي والأبيض اللامع. 

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات