7 أخطاء موضة تجنبيها مع ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
7 أخطاء موضة تجنبيها مع ملابسك الشتوية
مقالات ذات صلة
6 أخطاء موضة تجنبي الوقوع بها في السهرات
7 أخطاء موضة عليك تجنبها في اللقاء الأول مع الرجل
صيحات الموضة الممتعة التي ستغير خزانة ملابسك الشتوية

تقع الكثير من الفتيات في أخطاء عديد عند تنسيقه واختيار الملابس في فصل الخريف والشتاء، وهو الأمر الذي لن يعرضك فقط للحصول على إطلالة سيئة بل يمكن أن يجعلك تصابين بالبرد سريعاً. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز الأخطاء التي تقع فيها أغلب الفتيات لتجنبها لضمان الحصول على إطلالة رائعة بشكل جيد بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

1- شراء المعاطف الرخيصة

تقع الكثير من الفتيات في هذا الخطأ وهو شراء كمية كبيرة من المعاطف ولكن بجودة منخفضة وهو الأمر الذي سوف يعرضك للحصول على إطلالة سيئة للغاية وذات مظهر رخيص وبالتأكيد لا ترغبين في حدوث هذا أبداً. كما أنه لن يشعرك بالدفء بشكل جيد لأنه بجودة منخفضة ولا يقارن بالمعاطف الصوفية السميكة.

لهذا احرصي على استثمار أموالك بشراء معاطف ذات تصميم كلاسيكي أنيق يتماشى مع ملابسك بمختلف الأوقات لهذا يجب أن يكون بدرجات محايدة. كما يجب الانتباه جيداً أن يكون بخامة سميكة لضمان الشعور بالدفء في أوقات الطقس البارد.

2- ارتداء طبقات متعددة من الملابس بشكل غير صحيح

تميل الكثير من الفتيات التي تشعر بالبرد سريعاً إلى ارتداء طبقات متعددة من الملابس بشكل غير منتظم وعشوائي وهو الأمر الذي يمكن أن يفسد إطلالتك الشتوية الأنيقة بشكل كبير. لهذا يجب عليك تعلم تنسيق الملابس بطبقات متعددة ولكن بشكل صحيح ومنظم.

يمكنك تحقيق هذا باختيار قطعتين علويتين مثل كنزة مع معطف أو جاكيت، وتجنبي ارتداء البنطلون أسفل الفساتين أو التنانير فهذه الطريقة يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل كبير ولكن يمكنك اسبتدالها باختيار الجوارب التي تتناسب مع مختلف أنواع الملابس لضمان إطلالة رائعة.

3- التخلي عن ارتداء الجوارب

هل ترتدي الفساتين والتنانير الشتوية كثيراً؟ إذاً عليك الانتباه جيداً وعدم التخلي عن ارتداء الجوارب بمختلف أنواعها تبعاً لإطلالتك. وذلك لأنها يمكن أن تجعلك تشعرين بالبرد بشكل كبير وسيكون من الصعب عليك تحمل هذا الأمر.

لذلك احرصي على اقتناء الجوارب الطويلة السميكة التي يمكنك اختيارها أسفل الفساتين أو التنانير الميدي والقصيرة في فصل الشتاء. فهي سوف تمنحك مظهر أنيق وكلاسيكية راقي يتناسب مع ملابسك بشكل أكثر من رائع.

4- نسيان اعتماد بوت مخصص للمطر

تقع أغلب الفتيات في خطأ اقتناء مجموعة متنوعة من موديلات البوت الأساسية والرائجة وتنسى اختيار بوت المطر. فهو من القطع المهمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها لأنها تمكنك من الحركة وسط الشوارع بسهولة ولا تجعل البوت الذي ترتديه عرضة للتلف سريعاً.

5- إهمال شراء قفازات بجودة عالية

لا تنتبه الغالبية العظمى من الفتيات إلى اختيار شراء قفازات بجودة عالية، فهذه القطعة بالتحديد يجب الحرص على اختيارها بعناية لأن دائماً ما تتعرض أطراف الأصابع بالبرودة سريعاً. لهذا يجب اختيار القفازات الجلدية المبطنة من الداخل أو تجربة اختيار القفازات الصوفية السميكة التي يمكن أن تشعرك بالدفء سريعاً.

6- التخلي عن شراء قبعة للرأس

تعد الإكسسوارات الشتوية مثل القبعات من القطع المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك لأنها تقلل من شعورك بالبرودة باستمرار خلال فصل الشتاء. لهذا احرصي على اختيارها بخامة سميكة تضمن لكِ الشعور بالبرودة. حيث يمكنك الاختيار بين القبعات الصوفية التقليدية أو اختيار البيريه الكلاسيكي الذي دائماً ما يكون اختيار مدوني الموضة.

7- عدم الاعتناء باقتناء الأوشحة 

اهتمي باقتناء الأوشحة الصوفية أو الكتان التي يمكن أن تتناسب معك بمختلف الأوقات فهذه القطع تعد من الإكسسوارات السحرية التي تضيف للملابس مظهر رائع وتمنحك الشعور بالدفء بطريقة بسيطة وسهلة. لهذا اقتناء موديلات متنوعة من الأوشحة سواء العريضة أو الرفيعة وذلك تبعاً لستايل ملابسك بمختلف الأوقات.