7 أفكار ذكية لديكور غرفة معيشة متجددة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
7 أفكار ذكية لديكور غرفة معيشة متجددة
مقالات ذات صلة
6 أفكار لديكور غرفة معيشة شتوية دافئة
ستائر غرفة المعيشة 2017: أفكار عصرية لديكور منزلك
صور أفكار دافئة لديكور غرفة المعيشة في فصل الشتاء

هل تشعرين بأن غرفة المعيشة في منزلك تحتاج للمزيد من لمسات الديكور لتبدو أكثر أناقةً وعصرية.


نعم إن غرفة المعيشة هي أهم غرف المنزل والتي تحتوي على قطع أثاث أقل من غيرها من الغرف الأخرى ولذلك فهي تحتاج إلى المزيد من العمل واكسسوارات أكثر لتصبح أكثر اكتمالاً.


وإذا كنت تبحثين عن أفكار مختلفة وفريدة تجعل من غرفة المعيشة في منزلك مبتكرة لدينا لك إذاً بعض الأفكار الرائعة ببساطتها وجمالها، والتي ستزين الجدران، وطاولات القهوة والمصابيح والزوايا الخاوية.

إليكِ أيضاً: دليلك الشامل لاختيار الإضاءة المناسبة لمنزلك

الوسائد المعدنية:
تضفي الوسائد لمسة جمالية مميزة على غرفة المعيشة فإلى جانب كونها توفر الراحة، فهي أيضاً ستجعلها تبدو أكثر جمالاً خصوصاً تلك ذات الرسومات المعدنية كالذهبي والفضي أو النحاسي.

الوسائد المعدنية


المرايا:
المرآة ذات الشكل المبتكر والمميز سيكون لها أثراً رائعاً أيضاً في غرفة معيشتك، فهي ستجعلها تبدو مضاءة أكثر وتعكس جمالاً ولمعاناً مميزاً.

المرايا


الاكسسوارات الخشبية على الجدران:
تعتبر الاكسسوارات الخشبية كالرفوف أو الأشكال الخشبية من أكثر الاكسسوارات جمالاً، والتي تضفي الكثير من التفرد والروعة على جدران منزلك.

الاكسسوارات الخشبية

اكتشفي أيضاً: كيفية تلوين زوايا منزلك بما يتناسب مع ديكوراته


المقاعد العثمانية:
قد تضفي المقاعد العثمانية لمسة مبتكرة ومختلفة على ديكور منزلك في حال قمت باعتمادها كواحدة من قطع الأثاث المنسجمة مع أثاثك بألوانها الجميلة والتي يجب أن تتناغم مع ألوان أثاث غرفة المعيشة.

المقاعد العثمانية
المزهريات الزجاجية بألوان مميزة:
ستجعل المزهريات الزجاجية الملونة بألوان واضحة ومميزة على ديكور منزلك المزيد من الجمال والتميز، ولذلك لا تغفلي توزيعها مع اختيار زهور مميزة ومنسجمة مع شكل ولون هذه المزهريات للحصول على جرعة إضافية من الفرح والأناقة في غرفة المعيشة.

المزهريات الزجاجية الملونة


معرض الصور:
يمكنك أيضاً أن تضفي لمسة رائعة على أحد جدران غرفة المعيشة وذلك من خلال تخصيصه لتعليق الصور التذكارية للعائلة، كما يمكنك أن تعلقي الصور بشكل مشابه لطريقة عرض تطبيق الصور انستغرام فذلك سيمنح غرفة المعيشة لمسة عصرية رائعة.

جدار الصور التذكارية


مزهرية الورد الخشبية:
ليس هناك أروع من توزيع الورد الطبيعي في المزهريات الخشبية المميزة للمسة ريفية رائعة وطبيعية على غرفة المعيشة.

المزهريات الخشبية

قد يعجبكِ أيضاً: