7 طرق لإخفاء الذراع الممتلئ بالملابس

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
7 طرق لإخفاء الذراع الممتلئ بالملابس
مقالات ذات صلة
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس
فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة
3 طرق لاخفاء الشيب

أغلبنا يبحث باستمرار على أفضل طريقة لإخفاء عيوب القوام بالملابس من أجل الحصول على إطلالة متناسقة وشكل رائع. لهذا وإن كنت من أصحاب الذراع الممتلئ تعلمي كيفية إخفائه بالملابس وذلك لضمان الحصول على مظهر مميز ومثالي مثل الفاشينيستا.

كل ما عليك فعله هو اختيار الملابس التي يمكن أن تساعدك في إخفاء الذراع الممتلئ وتطبيق بعض الحيل البسيطة التي سوف تمكنك من الحصول على مظهر رائع وجذاب مناسب لذوقك. 

1- اعتمدي الملابس ذات الأكمام الواسعة

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة لإخفاء الذراع الممتلئ فليس هناك أفضل من ارتداء البلوزات أو الفساتين التي تتميز بأكمام واسعة على الذراع بأكمله. فهي تعد من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا العام كما أنها يمكن أن تساعدك في إخفاء الذراع الممتلئ بطريقة سهلة وبسيطة.

لكن احرصي على اختيار البلوزات أو الفساتين التي تتميز بأكمام فضفاضة باللون الأسود وذلك لضمان تقليل حجم الذراعين. مع الانتباه بالابتعاد عن الملابس التي تتميز بأكمام منفوخة أو الحادة التي يمكن ألا تتناسب معك أو تلفت النظر أكثر إلى الذراع الممتلئ.

2- اختاري موضة الأكتاف المنسدلة 

إن كنت تتميز بأكتاف رائعة ولكن ذراعين ممتئلية يمكنك استغلال الأمر وذلك بارتداء الملابس ذات الأكتاف المنسدلة الـ Off Shoulder. فهي ستكون مناسبة بشكل كبير لكِ خاصة إن قمت باختيار الملابس التي تتميز بأكمام منسدلة فضفاضة وذلك لأنها سوف تلفت الأنظار بعيداً عن الذراع الممتلئ.

3- ارتدي التوب بقصة مربعة 

يعد التوب أو القميص الذي يتميز بقصة مربعة بتصميم الـ Boxy Shapes shirt من أكثر الموديلات العصرية التي يمكن اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن طريقة لإخفاء الذراع الممتلئ. فهو من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الموسم والذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع ومميز حتى إن كنت لست ممتلئة بشكل كبير.

حيث يمكنك تنسيقه التوب أو القميص الذي يتميز بقصة مربعة مع البنطلون الكلاسيكي للحصول على مظهر أنيق، كما أنه يمكن أن تناسب إطلالتك بالبنطلون الجينز. لهذا لا تترددي من اقتنائه للحصول على إطلالة رائعة ولضمان إخفاء الذارع الممتلئ بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس مظهر جذاب لكِ.

7 طرق لإخفاء الذراع الممتلئ بالملابس

4- الأكمام متوسطة الطول

اختيار ملابس تتميز بأكمام متوسطة الطول من أفضل الحيل التي يمكن أن تتبها والتي سوف تساعدك في إظهار شكل الذراع رائع وغير ممتلئ بالمرة. لكن انتبهي ألا تكون الأكمام ضيقة وملتصقة على الجسم لأن في تلك الحالة لن يكون لها فائدة فهي سوف تكشف عن إمتلاء ذراعك.

5- ملابس بتقليمات رأسية

يمكن أن تساعدك الفساتين والبلوزات التي تتميز بتقليمات رأسية في التقليل من حجم الذراعين بطريقة سهلة وخدعة بصرية بسيطة. كما أنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس العملية والكلاسيكية. لهذا يجب عليك اقتناء قطعة واحدة على الأقل في خزانة ملابس للحصول على شكل أنحف للذراعين.

احرصي على تجنب الملابس المخططة بشكل أفقي كي لا تزيد من حجم الجزء العلوي من القوام بأكمله وليس الذراع فقط. 

6- ارتداء بعض الإكسسوارات الملفتة

يمكنك ارتداء بعض الإكسسوارات العصرية الملفتة للأنظار والتي سوف تساهم أيضاً في لفت الأنظار بعيداً عن الذراع الممتلئ. ويمكنك تحقيق هذا سواء من خلال ارتداء الأوشاحة أو القلادات الضخمة متعددة الأدوار للحصول في النهاية على إطلالة رائعة.

7- إبعاد النظر عن الذراعين

يمكنك إبعاد النظر عن وجود إمتلاء بالذراع وذلك بارتداء الملابس التي تتميز بفتحة الصدر V والتي سوف تساعدك في تقليل حجم الجزء العلوي من القوام وإظهاره بشكل أنحف. هذا إلى جانب أنها سوف تساهم في إبعاد النظر عن الذراعين قدر المستطاع.