7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك الشتوية
البونشو قطعة شتوية أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك من أبرز صيحات الموضة لهذا العام

الحصول على إطلالة رائعة في فصل الشتاء يعتمد على توفر بعض القطع الأساسية في خزانة الملابس وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أي أخطاء. لهذا إن كنت تبحثين عن أبرز القطع المهمة في فصل الشتاء عند إعادة تنظيم خزانة ملابس، لهذا قررنا أن نجمع لكِ القطع المهمة التي يجب أن تتوفر لديك ولا يمكن الاستغناء عنها.

1- الكنزة الصوف برقبة عالية

تعد الكنزة الصوفية ذات الرقبة العالية واحدة من الموديلات الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة في فصل الشتاء. وذلك لأن يمكنك تنسيقه بعدة طرق خاصة أسفل الملابس لمنحك مظهر رائع وتجنبك الشعور بالبرد. كما تعد الكنزة الصوفية ذات الرقبة العالية واحدة من الموديلات الرائجة بشكل كبير منذ العام الماضي وحتى الموسم القادم.

لكن احرصي على اختيار الكنزة الصوفية برقبة عالية بلون محايد لأنك سوف تعتمدي عليها بشكل أساسي في أغلب الأوقات. لهذا يمكنك اختيارها باللون الأسود أو البيج أو الرمادي لضمان إطلالة رائعة بدون أخطاء.

2- معطف كلاسيكي بسيط

يعد المعطف الكلاسيكي البسيط من القطع التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، وذلك لأنكِ ستكون بحاجة لإضافته لمختلف أنواع الملابس. لهذا يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل المعطف الذي يتميز بقصة بسيط بحيث تتماشى مع مختلف أنواع الملابس مع الاعتناء باختياره بلون محايد مثل البيج أو الأسود أو الرمادي.

3- البنطلون الجينز الضيق

يعد البنطلون الجينز الضيق من الموديلات الأساسية طوال العام ولكن بالأخص في فصل الشتاء، وذلك لأن الغالبية العظمى من الفتيات تميل لاختيار الكنزات الشتوية البسيطة أو المحبوكة مع البنطلون الجينز الضيق. 

لهذا يجب الحرص على أن يتوفر لديك أكثر من قطعة واحدة من البنطلون الجينز الضيق لضمان الحصول على إطلالة رائعة في كل مرة خلال فصل الشتاء. واعتني جيداً باختياره بموديل مرتفع الخصر أو منخفض وذلك تبعاً لشكل قوامك.

4- الفستان الصوف

يعد الفستان الصوف البسيط واحد من القطع المهمة في خزانة ملابس الشتوية وذلك لأنه يعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة بسيطة ومميز. فلست بحاجة سوى لتنسيقه مع بوت كلاسيكي متوسط الطول وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة ومميزة.

دائماً ما تميل أغلب مدوني الموضة لاختيار الفساتين الصوف الشتوية بدرجات البيج والتي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة ولا تنسي بالتأكيد باختياره الفستان بخامة سميكة تجنبك الشعور بالبرد في فصل الشتاء ويمكنك اعتماد أسفلها الجوارب السميكة.

5- الوشاح الكبير

اقتناء الأوشحة كبيرة الحجم من الصوف أو الكشمير من الأشياء الأساسية في خزانة الملابس الشتوية. لهذا يجب الحرص على أن يتوفر لديك قطعة واحدة من الأوشحة على الأقل وذلك لضمان إضافتها للملابس العملية البسيطة لتجنب الشعور بالبرد خاصة في ظل الطقس المتقلب بفصل الخريف أو الشتاء.

6- البنطلون الجلد

يعد البنطلون الجلد واحد من القطع الأساسية في فصل الشتاء خاصة في السهرات والمناسبات لأنه يتم تنسيقه عادة مع القطع العلوية المطرزة أو البراقة. ولكن دعيني أخبرك أنه من أفضل القطع التي يمكن اقتنائها في فصل الشتاء وذلك لأنه يمكنك تنسيقه بعدة طرق سواء مع الملابس العملية أو الكلاسيكية بمختلف الأوقات. يمكن أن يساعدك البنطلون الجلد في تجنب الشعور بالبرد الذي تتخوفين منه.

7- البوت 

هناك موديلات بوت أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك بفصل الشتاء مثل البوت الكلاسيكي متوسط الطول أو التصميم الذي يغطي الركبة. فهذه التصميمات تعد الأفضل التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة ودائماً ما تكون اختيار أغلب مدوني الموضة بمختلف الأوقات. لهذا لا تترددي من اقتنائها بالألوان التي تتناسب مع ملابسك في مختلف الأوقات.