7 قطع ملابس استعيني بها من خزانة والدتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
7 قطع ملابس استعيني بها من خزانة والدتك
مقالات ذات صلة
6 قطع اختاريها من خزانة ملابس زوجك أو والدك
بهذه القطع احصلي على خزانة ملابس متنوعة في الشتاء
خزانة ملابس

إن كنت من محبي اتباع طريقة إعادة استخدام الملابس القديمة، بالتأكيد سوف تحبين استعارة بعض القطعة من خزانة ملابس والدتك. فهناك قطع بعينها يمكن أن تمنحك مظهر رائع بختلف الأوقات، وذلك لأن عادت الكثير من الصيحات الرائجة من فترة الثمانينات والتسعينات من جديد. لهذا لا تترددي من اقتناء بعض القطع من خزانة ملابس والدتك للحصول على مظهر رائع دائماً.

الملابس ذات الأكمام المنفوخة

تعتبر الملابس ذات الأكمام المنفوشة من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تختاريها من خزانة ملابس والدتك والتي يمكن أن تتمثل في بلوزة أو حتى فستان كلاسيكي عصري مميز. فهذه القطعة أصبحت اليوم هي الأكثر روجاً ولا تتخلى عن اختيارها أغلب الفاشينيستا حول العالم للحصول على مظهر رائع.

البنطلون الجينز الـ Mom

يعد البنطلون الجينز القديم الخاص بفترة الثمانينات والتسعينات الذي يتميز بخصر مرتفع وتصميم كلاسيكي من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا العام. فهو يمكن أن تختاريه مع مختلف الملابس الكاجوال المتوفرة في خزانتك وبالتأكيد سيمنحك مظهر رائع. فهو من القطع التي لم تتخلى عن اختيارها مختلف مدوني الموضة حول العالم للحصول على إطلالة رائعة على طريقة الماضي.

البليزر الكارو الفضفاضة

يعد البليزر الكارو واحد من الموديلات الرائجة التي عادت من جديد لتصبح متصدرة صيحات الموضة العالمية هذا العام. فإن كان لدى والدتك البليزر الذي يتميز بقصة واسعة ومزين بنقوش الكارو فلا تترددي من استعارتها منها واعتماده وذلك من خلال تنسيقه مع الملابس العصرية الضيقة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع.

الملابس الكروشيه الكلاسيكية

تعد الملابس الكروشيه من الأنسجة المحبوكة واحدة من الصيحات المهمة التي عادت من جديد بشكل كبير. فإن كان لدى جدتك أو والدتك أزياء من الأنسجة المحبوكة لا تترددي في اختياره وتنسيقها بالطريقة التي تتماشى مع ذوقك. فإن كان لديك تنورة كروشيه نسقيها مع توب كلاسيك أو عصري وحينها سوف يمنحك مظهر رائع يعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

الأوشحة الستان المطبوعة

أصبحت الأوشحة الستان المطبوعة من القطع المفضلة لدى المشاهير ومدوني الموضة في الآونة الأخيرة. لهذا وإن كانت متوافرة في خزانة والدتك اختاريها واهتمي بتنسيقها بعدة طرق. وذلك سواء من خلال اعتمدها مع الأزياء الكلاسيكية بتثبيتها حول الرقبة، أو تجربة اعتمادها حول الخصر أو على أو حول الصدر بطريقة المثلث المقلوب لمنحك مظهر عصري رائع وجذاب عند اختيارها بمختلف الأوقات. كما يمكنك إضافة الأوشحة للحقائب بطريقة غير تقليدية لمظهر مميز وملفت.

القمصان المطبوع بطريقة الثمانينات

تعتبر القمصان الكلاسيكية المطبوعة واحدة من الموديلات الرائجة بشكل كبير والتي يمكنك أن تستعيني بها من خزانة ملابس والدتك. حيث يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز البسيط وذلك للحصول على مظهر عصري جذاب وملفت للأنظار. كما يمكنك اللجوء إلى تنسيق القميص مع الشورت أو البنطلون الكلاسيكي لمظهر أكثر تميزاً هذا العام.

البلوزات والتي شيرت الواسع

ليس هناك أفضل من البلوزة أو التي شيرت الذي يتميز بقصة فضفاضة على القوام، فهي من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا العام. وبالتأكيد إن كانت والدتك تحرص على اعتماد الأزياء المواكبة لأحدث صيحات الموضة سوف تكون متوفرة لديها هذه القطع بشكل كبير.

لهذا اهتمي جيداً بتنسيق البلوزات أو التي شيرت الذي يتميز بقصة فضفاضة مع البنطلون الجينز للحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار فهي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة. أما إن كنت تبحثين عن مظهر راقي اختاري البلوزة الفضفاضة الكلاسيكية ونسقيها مع البنطلون مرتفع الخصر أو التنورة القصيرة الضيقة للحصول على مظهر مميز وملفت للأنظار.