7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي
مقالات ذات صلة
نصائح لوضع أحمر الشفاه دون ترك أثر على الأسنان
اتقني طريقة استخدام الورق اللاصق لوضع أحمر شفاه رائع
كيفية تثبيت أحمر الشفاه بثلاث طرق بسيطة

الشفاه التي يكسوها أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر هي بالتأكيد ضمان حصولك على المظهر الكلاسيكي  للجمال وهو نافذتك لعالم الموضة والأناقة، فهي أيضاً المكياج مناسب لكل امرأة، ما عليك سوى العثور على الدرجة المناسبة من اللون الأحمر وتركيبة أحمر الشفاه المفضلة لديك.

من المهم أيضاً عند الاعتماد على أحمر الشفاه إتقان وضعه، تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية قبل دهن الشفاه باللون الأحمر في تحضير بشرتك بحيث لا يكون هناك أي شوائب ملحوظة أو بقع داكنة أو احمرار، قد يبرز اللون الأحمر الغني على شفاهك أي عيوب أخرى في بشرتك، مثل الطفح الجلدي والبثور والاحمرار في الوجه، لذلك من الضروري إخفاء كل هذه العيوب قبل الاعتماد على إطلالتك الكلاسيكية المثيرة بالروج الأحمر، إذا كنتِ لا تريدين تغطية وجهك بالمكياج، فإن لمسة من الكونسيلر ستكون كافية لإخفاء التفاوت في لون البشرة مثلاً.

عادة ما تكون الشفاه الحمراء هي عامل الجذب في كل مكياجك، مثل النجمة التي تسرق أضواء المسرح، وينصح الكثيرون بتجنب مكياج العيون اللامع عند اختيار الظهور بشفاه جريئة، لكن عالم الموضة كسر هذه القاعدة منذ فترة طويلة.

اليوم، يتم دمج العيون الدخانية أو الظلال الملونة مع أحمر الشفاه للحصول على تأثير مذهل. ومع ذلك، فإن التوليفات الأكثر دقة للشفاه الحمراء والمظهر البسيط للعين يمكن أن تكون ملفتة للنظر أكثر، فيما يلي سبعة خيارات لمكياج الشفاه باللون الأحمر تناسب الأمسيات اليومية والأكثر أناقة اختاري من بينهم ما يناسب جمالك وأناقتك: 

أحمر الشفاه مع الآيشادو البرونزي

أحمر شفاه مع آيشادو برونزي

أضيفي قليلاً من اللمعان لإطلالتك المسائية بظلال عين Eyeshadow "آيشادو" برونزي لامع مع أحمر شفاه صارخ ينبض بأنوثتك.

أحمر الشفاه مع رسمة عين القط الجريئة

أحمر شفاه وعيون جريئة

لا تستهيني أبداً برسمة عين القطة Cat Eye، فهي تزيد من جمالك وتبرز جمال عيونك بالأخص، وعند إقرانها بأحمر الشفاه الأحمر، تحصلين على جاذبية لا تقاوم.

أحمر شفاه مع ماكياج بسيط

7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

إن كنتِ في نزهة بسيطة أو صباحية وأغرائك أحمر الشفاه الأحمر، فلا مانع ولكن لا تبالغين من استخدام المكياج، اكتفي فقط بإزالة عيوب البشرة، واجعلي الإطلالة تبدو طبيعية أكثر.

أحمر الشفاه مع رموش معبرة

7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

لا تنسي أن جمال وجهك يكمن أيضاً في عيونك، والرموش عامل أساسي في هذا الجمال، اهتمي بطولها وكثافتها عن اختيار أحمر الشفاه الأحمر، بالتأكيد اختيار لا يقاوم.

أحمر الشفاه مع عين سموكي

7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

لا مانع من إضافة اللمسة الدخانية Smokey Eyes لعينيك مع أحمر الشفاه الأحمر، بالتأكيد سيصبح جمالك كلاسيكي مميز وأنيق.

أحمر الشفاه مع خدود وردية

7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

اهتمي أيضا بتوريد خدودك لتحصلين على درجات أنيقة في هذه المنطقة، ابتعدي عن أحمر الخدود البرونزي وضعي لمسة خجولة من اللون الوردي.

أحمر الشفاه مع عيون رومانسية

7 طرق لوضع أحمر الشفاه الكلاسيكي

لمسة بسطية من الماسكرا المناسبة لكِ مع لون آيشادو Eyeshadow بلون طبيعي فوق جفونك لتحصلين على إطلالة رومانسية مناسبة لكِ.