7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018 آخر تحديث: الأحد، 15 أبريل 2018
7 إطلالات مكياج موف وفضي لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها

عندما يجتمع لونان فخمان في المكياج يتحول الخيال إلى واقع، وهذا هو حالك عند تطبيق مكياج موف وفضي على وجهك، فبلا شك إذا أحسنت تطبيقه ستكوني الأجمل والأكثر ذوقاً وأناقة بين جميع من حولك، وقد اخترنا لك 7 إطلات مختلفة لمكياج موف وفضي وبالإضافة لذلك قدمنا لك أهم النصائح للحصول على مكياج موف وفضي مثالي. 

أجمل إطلالات مكياج موف وفضي

تعرفي على أجمل إطلالات مكياج موف وفضي التي اخترناها لك ومتعي ناظريك بها.

مكياج موف وفضي مع خط جليتر

مكياج موف وفضي مع خط جليتر

اختاري هنا تدرجات الموف الداكنة لإظهار خط الجليتر الذي ستطبقيه على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك وأسفل الحاجب ولا تنسي أن تضعي خط آيلاينر فخم على حافة الرمش العلوي للعين وكذلك طبقي الظل الأسود على زاوية العين الخارجية لتحصلي على مكياج موف سموكي رائع تحلم به الكثيرات.

مكياج موف وفضي فخم

مكياج موف وفضي وأسود فخم

تتميز هذه الإطلالة بتوزيع الألوان بشكل فريد: أولاً تم توزيع الون الأسود على كافة الجفن المتحرك ومن ثم تمت إضافة ظل فضي لامع على الزاوية الداخلية للعين لإضاءتها، أما اللون الموف فقد تم توزيعه على تدرجين لونيين موف داكن متوسط الذخانة فوق الظل الأسود وموف أفتح بدرجة أو درجتين فوق خط الموف الداكن، وكما تم وضع لون أبيض على عظام الحاجبين لإبرازهما.

مكياج موف وفضي  مع أحجار لامعة

مكياج موف وفضي للعيون مع أحجار لامعة

تم تطبيق خط آيلاينر عريض بمحاذاة الرموش العلوية للعين وتم تجنيحه في الزاوية الخارجية للعين، ومن ثم تم توزيع لون موف فاتح على الزاوية الداخلية للعين ولون موف داكن على الزاوية الداخلية للعين على شكل عيون القطة، أما اللون الفضي فقد تم توزيعه فوق طبقة الموف الفاتحة ابتداء من الزاوية الداخلية للعين ومن بعدها تم توزيع الأحجار اللامعة على منطقة ما حول العين بطريقة رائعة، جربيها ونحن على ثقة بأنك ستكوني الأجمل بين صديقاتك.

مكياج موف وفضي ناعم

مكياج موف ناعم

هذه الإطلالة ممكن أن تكون يومية وهي مثالية للمرأة التي تحب المكياج الناعم، حيث تم تطبيق لون موف فاتح على الجهة الخارجية للعين وكما تم توزيع اللون اللامع على منطقة تحت الحاجب والزاوية الداخلية للعين بطريقة آسرة للغاية.

مكياج موف وفضي خليجي

مكياج موف وفضي خليجي

هنا يطغى اللون الفضي على الموف حيث تم توزيع الفضيعلى طول الحاجب المتحرك والزاوية الداخلية للعين ومن ثم تم تطبيق ظلال العيون الموف الداكن على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك وعظام الحاجب، ولا تنسي تطبيق قلم آيلاينر أسود بمحاذاة الرموش العلوية وكذلك مجنح بشكل مباغ به لإطلالة خليجية بامتياز.

مكياج موف وفضي دراماتيكي

مكياج موف وفضي دراماتيكي

تستطيعين هنا المبالغة قدر ما تشائين إما بزيادة طول الرموش والألوان الداكنة والفاتحة المتضاربة من الموف والفضي أو تطبيق خط ثخين من الآيشادو على الرموش السفلية. هنا لك حرية الخيار لتحلقي بخيالك أو بإمكانك الاعتماد على هاتين الإطلالتين التي قدمناها لك.

مكياج موف وفضي لامع

مكياج موف وفضي لامع

إذا كنت ترغبين بإظهار اللون الفضي فعليك اختيار تدرجات الموف الداكنة، وكما ننصحك بتطبيق الموف على كافة الجفن المتحرك وكذلك الزاوية الخارجية للعين ومن ثم تطبيق الفضي اللامع في منتصف الحاجب المتحرك والزاوية الخارجية للعين. 

نصائح هامة للحصول على مكياج موف وفضي مثالي

  • طبقي كريم الأساس والكونسيلروبرايمر العيون قبل تطبيق ظلال العيون.
  • اختاري علبة ظلال عيون فخمة وتحتوي على تدرجات كثيرة من الموف.
  • ادمجي الألوان بطريقة صحيحة.وذلك عبر استخدام الفراشي الصغيرة للمناطق الصفيرة والفراشي العريضة إذا كنت ترغبين بتطبيق لون موف على طول الجفن.

تعرفي هنا على: أهم 10 أدوات مكياج العيون واستخداماتها

  • رشي مثبت مكياج العيون لكي يدوم المكياج طويلاً
  • طبقي مكياج شفاه يتناسب مع تدرجات ظلال العيون، وإذا كنت مبالغة في مكياج العيون فيفضل أن يكون ناعم وغير لامع أما إذا كانمكياج موف وفضي ناعم فلديك حرية الخيار.

حرصنا على تقديم أفضل 7 إطلالات مكياج موف وفضي وكذلك نصائح هامة للحصول على نتيجة مثالية، ولم يبقى لديك سوى مهمة اختيار إحدى هذه الغطلالات والبدء بالتنفيذ. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار