7 قبعات رائعة عليك اقتنائها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
7 قبعات رائعة عليك اقتنائها هذا الخريف
الآن يمكن لقبعة أن تحدث فرقاً في إطلالتك، وليس هناك وقت أفضل من الخريف لاقتناء بعض القبعات وارتدائهل، إليك في هذا الألبوم سبعة من موديلات القبعات الأكثر رواجاً من مجموعة خريف وشتاء 2015 - 2016 وهي : 
1- البيريه ذات الطرف الجلدي 
من أكثر أشكال القبعات شياكةً التي ظهرت في موسم خريف 2015، فحتماً عليك إدخالها إلى خزانتك، انتقيها من الكشمير الفاخر باللون الخمري مزينة بطرف من الجلد.
 
2- قبعة مرنة من الصوف
مالذي يمكنه أن يكون أفضل من قبعة مرنة من الصوف بلون رمال الصحراء عندما يميل الطقس إلى البرودة؟ هذه القطعة الريترو ستضفي على مظهرك لوك السبعينات دون جهد.
 
3- قبعة من الجلد المدبوغ
قبعة كلاسيكية من جلد الغزال المدبوغ، تعكس ظلال الخريف الجميلة، مثالية لهذا الفصل.
 
4- قبعة ضابط البحرية
إذا كنت من محبي الأكسسوارات الغريبة والفريدة، لا تترددي في اختيار قبعة ملازم البحرية الأنيقة باللون الكحلي، ولاتنسي تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر الساطع لتتمتعي بإطلالة لا تقاوم.
 
5- قبعة مطبقة بالألوان المعدنية
قبعة كلاسيكية سوداء مع طبعات معدنية مشعة، إطلالة رائعة بذاتها، فإذا اكتشفتي أنك من محبي الأكسسورات الملفتة للنظر هذه القبعة هي الأنسب لكِ.
 
6- القبعة المزينة بالفرو الصناعي
في الأيام الباردة التي نسعى فيها إلى الدفء ليس هناك خياراً أفضل من قبعة صوفية ملونة صغيرة مزينة بالفرو لتضفي بعض الدفء على يومك الخريفي الرمادي.
 
7- قبعة كلاسيكية ضيقة الحواف
أكسسوار آخر يجب أن لاتنقصه خزانتك، فقبعة من الصوف المعالج باللون العنبي رائعة مع شعرك المموج المفرود ولوك البوهو الرائج. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار