7 قطع أزياء واكسسوارات أساسية في خزانتك لهذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
7 قطع أزياء واكسسوارات أساسية في خزانتك لهذا الخريف

اتبعي اسلوب أزياء أنيقات الشارع في إطلالتك هذا الخريف واحرصي على اقتناء هذه القطع الأساسية لتأخذك لمستوى متقدم من الأناقة، من الجميل أن تتبع المراة أحدث صيحات الموضة وأن تواكب كل ما هو جديد في عالم الأزياء وخاصة تلك الصيحات الكلاسيكية المتجددة التي تحافظ على رونقها ولكن يقدمها المصممين بحلة جديدة في كل عام.

في خريف 2017 قدم المصممين تشكيلة من الاكسسوارات وقطع الأزياء الكلاسيكية بتصاميم أكثر حداثة وعصرية، ومنها حقائب الخصر من عرض أزياء غوتشي والتي تميزت بتفاصيل من الفراشات المعدنية، احرصي على اقتناء حقيبة للخصر هذا الموسم.

حقيبة الخصر من مجموعة غوتشي خريف 2017
في نظر الكثير أن اللون الأبيض هو أمر محال في موسم الخريف والشتاء، وذلك لكثرة اتساخه مع الأجواء الماطرة والباردة، ولكن المصممين جعلوا اللون الأبيض أساسي في موسم الخريف، لذذا احرصي على ارتداء قطع باللون الأبيض سواء في الحقيبة أو الجزمة أو الفساتين، فهو لون محبب للغاية هذا الموسم.

قطع أزياء باللون الأبيض من علامة أوف-وايت

البدلة الرسمية قطعة أساسية في كل المواسم، ولموسم الخريف اختاري واحدة بتفاصيل أكثر مثل بدلات المخمل أو البدلات الرسمية المزينة باللؤلؤ.

بدلة رسمية سوداء

الجزمات هي الأمر الذي يجعلنا نطوق شوقاً لموسم الخريف في كل مرة، لما لها من سحر خاص وأناقة لا متناهية، اختاري منها الجزمات الطويلة ذات التصاميم اللافتة والمميزة، مثل جزمة التايجر من أنتوني فاكاليرو.

جزمة بنقشة التايجر من Anthony Vaccarello

الجاكيت المنفوخ أو البومبر جاكيت، أساسي لإطلالات كل يوم اختاري تصميم مميز بأقمشة شتوية كالصوف أو جلد الغزال.

بومبر جاكيت من لونغ شامب
القميص الأبيض مع الياقة الكبيرة المحاكة من الدانتيل عنوان لأناقتك الخريفية، ستمكنك هذه القطعة الكلاسيكية الساحرة من تنسيق العديد والعديد من الإطلالات اليومية.

القميص الأبيض

معطف أو فيزت من الفرو، احصلي على المزيد من الدفء والكثير من الأناقة مع أزياء الفرو الثقيلة في هذا الخريف.

فيست من الفرو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار