8 نصائح موضة لصاحبات جسم الكمثرى

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
8 نصائح موضة لصاحبات جسم الكمثرى
مقالات ذات صلة
7 نصائح موضة لصاحبات جسم المستطيل
8 نصائح موضة لصاحبات جسم التفاحة
6 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب

هل أنتِ من أصحاب جسم الكمثرى؟ إذاً عليك الحرص جيداً على اختيار الملابس التي تضمن لكِ الحصول على مظهر متناسق ورائع بمختلف الأوقات. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز المعلومات والنصائح التي تتماشى مع المرأة صاحبة القوام الكمثرى وذلك بإخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات.

1- عمل توازن في شكل الجسم

أهم نصيحة يجب أن تضعيها في اعتبارك عند البحث عن ملابس تتناسب مع شكل قوامك، يجب التركيز على اختيار الأزياء التي تساعدك في عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام. فصاحبة جسم الكمثرى تملك أرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر والذراعين، لهذا يجب الاهتمام بمنح قوامك شكل متناسق.

يمكنك تطبيق هذه القاعدة من خلال اختيار القطع التي تخفي إمتلاء القوام بالجزء السفلي، ومنح الجزء العلوي شكل أكبر حجماً من خلال حيل بصرية بسيطة ومعروفة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق مثلما تفعل أغلب المشاهير حول العالم.

2- اختاري حمالة الصدر الرافعة

تعتبر هذه القاعدة من الأشياء المهمة كثيراً وهي ارتداء حمالة صدر الرافعة البوش أب Push Up Bra. وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على صدر ممتلئ وأكبر بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق للغاية وبالتالي الحصول على قوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

3- تحديد الخصر بالملابس

الخصر النحيف من أكبر مميزات المرأة صاحبة جسم الكمثرى، لهذا يجب عليك تطبيق القاعدة التي أخبرتك بها في السطور السابقة وهي إظهار مميزات القوام وذلك لأنها سوف تمنحك مظهر رائع. لهذا احرصي على اختيار أنواع الملابس التي تضمن لكِ إظهار منحنيات قوامك بشكل رائع.

حيث يمكنك اختيار الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام التي تعمل على إظهار نحافة الخصر، وأيضاً يجب اختيار البلوزات التي تتميز بخصر محدد بقصة البيبلوم. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تظهر روعة قوامك بطريقة بسيطة.

4- اختاري الألوان الزاهية والداكن بشكل يناسب القوام

اختيار ألوان الملابس لها دور كبير في الحصول على مظهر رائع ومتناسق. لهذا يجب الحرص على اختيار القطع العلوية بدرجات زاهية من أجل لفت الأنظار على هذا الجزء بالقوام. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ إظهار الجزء العلوي بشكل أكبر مما أنتِ عليه.

اختاري الملابس الداكنة على الجزء السفلي من القوام والتي تضمن لكِ تقليل منطقة الأرداف قدر الإمكان. لهذا اختاري البنطلونات والتنانير بدرجات الأسود أو الكحلي أو البني التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع يتماشى مع شكل قوامك.

5- تجنبي البنطلونات المزينة بجيوب أو الأزرار

تقع الكثير من الفتيات في أخطاء عند اختيار البنطلونات بالقصة التي لا تتناسب مع شكل قوامها، لهذا يجب التركيز على اختيار البنطلونات بقصة واسعة أو شارلستون وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق مع شكل قوامك.

احرصي جيداً على تجنب اختيار البنطلونات التي تتميز بجيوب أو أزرار على الجوانب وذلك لأنها سوف تزيد من حجم الأرداف بشكل أكبر مما هي عليه. فهي من الأخطاء التي يمكن أن تفسد قوام صاحبات جسم الكمثرى لهذا يجب تجنبها قدر الإمكان.

6- تجنبي البلوزات بقصة مربعة

تعتبر البلوزات التي تتميز بقصة مربعة من التصميمات التي يمكن أن تفسد شكل قوامك وذلك لأنها سوف تظهر الجزء العلوي من الجسم بشكل أنحف. كما أنها لا تكشف عن نحافة الخصر ورشاقة قوامك بل سوف تجعلك ممتلئة وليس لديك أي منحنيات بالقوام لهذا ننصحك بتجنبها.

7- اختاري البلوزات التي تزيد من حجم الجزء العلوي

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع يجب عليك اختيار البلوزات التي تتماشى مع الجزء العلوي النحيف ومنحه شكل ممتلئ أكثر مما هو عليه. ويمكنك تحقيق هذا باختيار البلوزات التي تتميز بأكمام منفوشة أو كرانيش على الأكتاف أو بجيوب على الصدر أو ملفوفة بقصة الـ Wrap.

فجميع هذه التصميمات سوف تساعدك في إظهار الجزء العلوي بشكل ممتلئ ومتناسق مع السفلي فلا تترددي من اختيارها.

8- تجنبي النقوش على الجزء السفلي بالجسم

تلعب الملابس المطبوعة دور كبير في الحصول على إطلالة رائعة خاصة لصاحبات جسم الكمثرى. لهذا يجب الاهتمام بتجنب ارتداء الملابس المطبوعة خاصة على الجزء السفلي من الجسم كي لا تزيد من حجمه. ولكن يمكنك اختيار الملابس المطبوعة على الجزء العلوي بالجسم لضمان مظهر رائع.