8 حيل للحصول على خصر أنحف بالملابس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
8 حيل للحصول على خصر أنحف بالملابس
مقالات ذات صلة
حيل اتبعتها نانسي عجرم للحصول على قوام ممشوق بالملابس
8 قطع ملابس تجعلك تبدين أنحف
حيل ذكية بملابسك ليبدو خصرك أنحف

هل تبحثين عن طريقة تساعدك في الحصول على خصر نحيف على خطى المشاهير؟ الأمر ليس صعباً مثلما تعقدين. وذلك لأن الجميع يعتمد بشكل أساسي في إظهار القوام بشكل نحيف من خلال بعض الحيل وذلك باختيار ملابس بعينها تساعدهن في الحصول على خصر نحيف.

لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مشابهة للمشاهير، تعرفي معنا اليوم على أبرز القطع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على خصر نحيف. تابعي القراءة وسنخبرك في السطور التالية كيفية الحصول على مظهر رائع بخصر نحيف.

ملابس مرتفعة الخصر

تعتبر الملابس مرتفعة الخصر من الحيل الشهيرة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على خصر نحيف وقوام ممشوق. ويمكنك تطبيقها بارتداء البنطلون أو التنورة مرتفعة الخصر فهي من القطع الرائجة بشكل كبير والتي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع مناسب لإطلالتك اليومية.

احرصي فقط على تنسيق الملابس مرتفعة الخصر مع القميص أو التي شيرت مع وضعه بداخل الملابس بحيث يظهر ارتدائك للملابس مرتفعة الخصر. وبالتالي لتحصلي على الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها.

حزام الخصر 

يعد حزام الخصر من الإكسسوارات المهمة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر رائع مع مختلف أنواع الملابس. لهذا اختاري إضافة حزام الخصر الرفيع أو العريض الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أي خطأ مع إظهار الخصر بشكل أنحف.

يمكنك تنسيق حزام الخصر مع مختلف أنواع الملابس بداية مع الفساتين الكاجوال وحتى البلوزات الطويلة والتنانير مرتفعة الخصر. فهو سيكون مناسب لكِ مع مختلف أنواع الملابس بشكل رائع ومثالي.

8 حيل للحصول على خصر أنحف بالملابس

فساتين بموضة الـ Cut Out Dress

تعد الفساتين ذات الفتحات بموضة الـ Cut Out Dress من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في نحت قوامك وإظهار الخصر بشكل أنحف. لهذا يجب الحرص على اختيار الموديلات التي تتميز بفتحات على الخصر على هيئة مثلث.

بلوزة بقصة البيبلوم

عادت من جديد تختار الفاشينيستا البلوزة بقصة البيبلوم Peplum Blouse وهي من أشهر موديلات البلوزات التي يمكن أن تتناسب مع قوام كل امرأة حتى الممتلئات والكيرفي. لهذا لا تترددي من اختيارها وذلك للحصول على قوام ممشوق وخصر نحيف بحيلة بسيطة.

وذلك لأن البلوزات بقصة البيبلوم من أكثر الموديلات التي يمكن أن تحدد الخصر على أصغر جزء بالقوام وذلك للحصول في النهاية على خصر نحيف حتى إن كنت تملكين بطن ممتلئة. لهذا اختاري موديل البلوزة البيبلوم  التي تناسب ذوقك وإطلالتك العملية أو الكلاسيكية.

8 حيل للحصول على خصر أنحف بالملابس

التنورة بقصة الـ A Line

تعد التنورة بقصة الـ A Line من أكثر الموديلات التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات صاحبات الجسم الممتلئة سواء على البطن أو الأرداف. لهذا يمكنك اختيارها أنتِ أيضاً وذلك لضمان الحصول على خصر نحيف بالملابس بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق.

يمكنك اختيار التنورة بقصة الـ A Line بالطول الذي يتماشى مع ملابسك سواء الميدي أو القصيرة أو الطويلة. فجميع الموديلات ستكون مناسبة لكِ. احرصي فقط على تنسيقها مع الملابس الكلاسيكية أو العملية المناسبة لذوقك.

البلوزات والفساتين اللف

تعتبر الفساتين والبلوزات اللف بقصة الـ Wrap من أشهر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على خصر نحيف من خلال تحديد وتقليل حجم البطن. فهي القطع المفضلة لدى أغلب النجمات ومدوني الموضة بمختلف الأوقات.

الملابس المخططة 

تعد الملابس المخططة بشكل رأسي من أفضل الطرق وأسهلها في الحصول على خصر نحيف وقوام ممشوق. وذلك لأنها تساعدك ف يعمل خدع بصرية للحصول على شكل أجمل بالملابس وأكثر رشاقة. كما أنها يمكن أن تكون اختيارك إن كنت من قصيرات القامة.

تجنبي الملابس السميكة

إن كنت ترغبين في الحصول على قوام ممشوق وخصر نحيف احرصي على ارتداء طبقة واحدة من الملابس وليس أكثر مع الاهتمام أن تكون خفيفة. لأن الملابس السميك متعددة الطبقات سوف تخفي شكل الخصر بل ويمكن أن تظهره بشكل ممتلئ عن الطبيعي.