8 قطع أساسية في خزانتك طوال العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
8 قطع أساسية في خزانتك طوال العام
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب أساسية في خزانتك طوال العام
قطع أساسية في خزانتك اقتنيها قبل أن تبلغي الثلاثين!
7 قطع أزياء واكسسوارات أساسية في خزانتك لهذا الخريف

جميع الفتيات تحلم دائماً بالحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات لهذا تقوم بتسوق الملابس باستمرار. ولكن هل تعلمين أن هناك قطعاً أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك للحصول على إطلالة موفقة؟ إذاً يجب عليك اقتناء هذه القطع خاصة وأنه يمكنك تنسيقه بعدة طرق للحصول على مظهر مختلف بطريقة كلاسيكية أو عملية رائعة تتناسب معك بمختلف الأوقات.

1- الجاكيت الجينز

يعد الجاكيت الجينز واحد من القطع الأساسية لكِ ليس فقط بفصل الصيف ولكن بالخريف والشتاء أيضاً. لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتك وبالأخص العملية الكاجوال. لهذا لا تترددي في اختيار التصميم التقليدي من الجاكيت الجينز لسهولة اختياره مع مختلف أنواع الملابس.

انتبهي جيداً باختيار الجاكيت الجينز الصيفي بمختلف الأوقات، أو اختيار قطعتين من الجينز الأول صيفي بسيط والثاني مبطن من الداخل بحيث يتناسب مع الأجواء الشتوية الباردة.

2- القميص الأبيض

يعد القميص الأبيض من القطع الأساسية التي لا غنى عنها وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع الملابس طوال العام ليس بفصل الصيف أو الشتاء فقط. كما أنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية بعدة طرق سواء اختياره أسفل الملابس المكشوفة أو باعتمده مع البنطلونات والتنانير بشكل أنيق.

3- البنطلون الجينز

يعد البنطلون الجينز من القطع الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنها طوال العام، وذلك لأن هناك تصميمات بنطلونات جينز مهمة لا يمكنك الاستغناء عنها. كما أن هناك موديلات لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية مع مرور الزمن.

لذلك احرصي على اختيار البنطلون الجينز الضيق والذي يتميز بقصة مستقيمة الذي يمكن أن يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. ولا تنسين باختيار البنطلون الجينز الأساسي الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة باستمرار.

4- تي شيرت أبيض

يعد التي شيرت الأبيض من أكثر القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها لذلك يجب الاهتمام بأن تتوفر في خزانتك وذلك سواء كانت بأكمام متوسطة الطول أو طويلة. فهي مناسبة لجميع الفتيات سواء محجبة أم لا. وذلك لأن التي شيرت الأبيض من السهل تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس العملية مثلما تحدثنا عن القميص الأبيض.

5- بنطلون أسود

يعد البنطلون الأسود من القطع المهمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها فهي لا تقل أهمية عن البنطلون الجينز التقليدي. وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس الكلاسيكية الأنيقة المتوفر في خزانتك. كما يمكن أن يكون اللون الأسود هو الأمثل لك وذلك لسهولة تنسيقه مع الملابس بشكل رائع ومبهر.

6- بليزر أسود

يعد البليزر الأسود من القطع المهمة فهو سيكون اختيارك للحصول على إطلالة رسمية أنيقة في أي وقت. أما إن كنت ترغبين في اختيار البليزر الأسود بشكل عملي يمكنك تنسيقه مع الجينز بشكل رائع لضمان مظهر مميز وغير تقليدي بطريقة رائعة تلفت الأنظار.

7- حذاء رياضي

يعد الحذاء الرياضي سواء الأبيض أو الأسود من القطع الرائعة التي لا يمكن لأي امرأة التخلي عنه أبداً وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس. كما أنه يساعدك في الشعور بالحرية أثناء الحركة. لهذا احرصي على اختيار الحذاء الرياضي بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

8- حذاء أسود ذو كعب عالي

يعد الحذاء الأسود ذو الكعب العالي من القطع المهمة التي تضيف للمرأة مظهر رائع خاصة في المناسبات المهمة أو في إطلالات بعد الظهيرة، لهذا احرصي على أن يتوفر لديك الحذاء الأسود الكلاسيكي ذو الكعب العالي بالطول الذي يتناسب معك.