8 قطع ملابس تجعلك تبدين أنحف

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
8 قطع ملابس تجعلك تبدين أنحف
مقالات ذات صلة
قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!
9 تسريحات تجعلك تبدين أنحف
أفضل 10 خدع يمكنها أن تجعلك تبدين أنحف

هل تبحثين عن ملابس تجعلك تبدين أنحف؟ في الحقيقة هناك قطع بعينها عند اعتماد يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في الحصول على إطلالة رائعة وشكل أنحف بالملابس. لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز الملابس التي تجعلك تبدين أنحف بحيلة بسيطة وذلك من أجل اقتنائها والحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

1- ملابس بفتحة صدر V أو Bardot 

تعد الأزياء التي تتميز بفتحة الصدر V أو الشكل الذي يسمى بالـ Bardot Neckline من أفضل أشكال الملابس تجعلك تبدين أنحف بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. لأنها تعمل على تصغير حجم الجزء العلوي من الجسم. إلى جانب إبعاد الظهر عن المناطق الممتلئة بالقوام ثم الحصول على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه.

حيث يمكنك اختياره هذه الملابس مع أكثر من قطعة سواء مع الفساتين أو البلوزات أو الجواكيت، لهذا احرصي على أن تتوفر بخزانتك هذه الملابس لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها.

2- إطلالة بلون موحد

اعتماد إطلالة بلون موحد بطريقة المونوكروم من أكثر الحيل بالملابس التي تجعلك تبدين أنحف. لهذا يمكنك تجربة اللجوء إلى الألوان الداكنة مثل تنسيق قميص أو بلوزة مع بنطلون باللون الأسود وذلك لضمان مظهر رائع ومتناسق. وسوف تساعدك كثيراً هذه الحيلة في أن تظهر قوامك رشيق ومتناسق.

3- فساتين بموضة الكاب

تعد الفساتين بموضة الكاب الـ Cape Dress من أشهر الملابس التي تجعلك تبدين بشكل أنحف. لأنها تعمل على إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم بحيلة بسيطة. فهي تعمل على عدم إظهار الذراعين الممتلئة، كما يمكن اختيارها مع فستان سهرة منفوش وستكون إطلالتك حينها أكثر من رائعة.

فهذا الموديل بالتحديد سوف يساعدك في منح قوامك شكل متناسق وأنحف قليلاً مما أنت عليه، لهذا دائماً ما يكون هذا الموديل اختيار العديد من المشاهير على السجادة الحمراء لمظهر راقي وفي نفس الوقت يساعدك في الحصول على قوام أنحف.

4- تحديد الخصر أسفل الصدر

إن كنت تبحثين عن ملابس تجعلك تبدين أنحف فليس هناك أفضل من اختيار الأزياء التي تقوم بتحديد القوام على الجزء الموجود أسفل الصدر فهذا هو أصغر حجم للخصر يمكنك تحديد. كما أنها من أفضل الحيل التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تملكين بطن ممتلئ و ترغبين في إخفائها.

5- ملابس بتقليمات رأسية

تعتبر الملابس ذات التقليمات الرأسية من أشهر حيل الملابس التي تجعلك تبدين أنحف لهذا لا تترددي في اقتناء الأزياء المخططة. فهي سوف تتناسب بشكل أكبر معك وتجعلك نحيفة القوام. لهذا احرصي على أن يتوفر بخزانة ملابسك توب أو سترة أو فستان ذو تقليمات رأسية وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري جذاب.

6- بنطلون شارلستون

يعد البنطلون الشارلستون من ملابس تجعلك تبدين أنحف وذلك لأنه يعمل على منحك إطلالة متناسقة وذلك من خلال تنسيقه مع قطعة علوية تتماشى مع شكل قوامك. وحينها سوف تكون إطلالتك أكثر من رائعة وذلك عند اعتماد قطعة واحدة غير تقليدي. 

انتبهي جيداً باختيار البنطلون الشارلستون الذي يمكن أن يتماشى مع شكل وحجم قوامك، وذلك لضمان إطلالة متناسقة ورائعة.

7- التنورة الـ A Line

إن كنت ممن يعانون من مشكلة وجود البطن والأرداف الممتلئة فليس هناك أفضل من اعتماد التنورة الـ A Line لأنها من أفضل ملابس التي تجعلك تبدين أنحف. فهي لن تقوم بتحديد الجزء السفلي من القوام وبالتالي يمكنك إخفاء معها أي إمتلاء. ولكن تجنبي اختيار الموديل الذي يتوجد بها نقوش لضمان إطلالة موفقة.

8- فساتين لف بقصة الـ Wrap

تعتبر الفساتين اللف أو بقصة الـ Wrap من أشهر ملابس التي تجعلك تبدين أنحف بشكل سريع وبسيط للغاية. فهو من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة الكيرفي لأنها تظهر الجزء العلوي بشكل أفضل إلى جانب إخفاء البطن الممتلئة بحيلة بسيطة.