9 موديلات معاطف رائجة بشتاء 2022 عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
9 موديلات معاطف رائجة بشتاء 2022 عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
موديلات مايوهات محجبات رائجة وطرق اختيارها حسب قوامك
موضة الأحذية الـ Uggs تعود من جديد بشتاء 2022
موضة الحقائب الكلاسيكية العتيقة تعود من جديد بشتاء 2022

هل تستعدين لشراء المعاطف الشتوية في الوقت الحالي؟ إذاً عليك التعرف في البداية على أبرز موضة معاطف خريف وشتاء 2021-2022 التي تصدرت منصات عروض الأزياء وأصبحت اليوم اختيار أغلب الفاشينيستا. وقد تنوعت التصميمات التي ظهرت بين الكلاسيكية والعصرية وذلك كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل مستمر.

1- معاطف بنقوش جلود الفهد

تعد المعاطف التي تتميز بنقوش جلود الحيوانات وبالتحديد جلد الفهد المنقط من أكثر الصيحات الرائجة بخريف وشتاء 2021-2022. لهذا تصدرت هذه التصميمات منصات عروض الأزياء بتصميمها الكلاسيكي بشكل بسيط وجذاب. وإن كنت تشعرين بالتردد من اقتناء المعطف بنقوش الفهد يجب أن تعلمي أنه من الموديلات الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنه مع مرور السنوات. 

2- معاطف اللف الـ Wrap

إن كنت تبحثين عن موديلات معاطف تتماشى مع ملابس الكلاسيكية والعصرية عليك اختيار المعاطف اللف بقصة الـ Wrap وهو الموديلات البسيطة التي تتميز بحزام خصر ويتم لفه على الجسم. فهي تعد من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

لكن اهتمي في النهاية على اختيار المعاطف اللف بألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس الشتوية بمختلف أشكالها. ولكن يمكنك أيضاً اختيار المعاطف الملونة وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية.

3- المعاطف الفرو

اختيار موضة المعاطف الشتوية 2022 تعتمد على اختيار موديلات تجمع بين الأناقة والمظهر الرائع. لهذا يمكنك مواكبة موضة المعاطف الفرو البسيطة فهي دائماً ما تكون اختيار الفاشينيستا خاصة مع الألوان الزاهية للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن.

4- المعاطف الجلد اللامعة

تعد المعاطف الجلد اللامعة التي تسمى بالـ Vinyl Coat واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي أصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة استعداداً لفضل شتاء 2022. ولكن إن كنت ترغبين في اعتماد موضة المعاطف الجلد اللامعة احرصي على اختيارها بألوان زاهية لضمان إطلالة عصرية ملفتة للأنظار باستمرار.

5- المعاطف الكاب

مواكبة موضة المعاطف خريف وشتاء 2021-2022 لا يمكن أن تكتمل بدون اعتماد المعاطف الكاب التي تعد من القطع الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر راقي. واحرصي على تنسيق المعاطف الكاب بالطريقة التي تضيف لكِ مظهر راقي يتناسب مع إطلالتك الراقية.

6- المعاطف بأزرار مزدوجة

إن كنت ترغبين في اعتماد إطلالة كلاسيكية من موضة المعاطف خريف وشتاء 2021-2022 عليك اختيار المعاطف ذات الأزرار المزدوجة. فهي تعد من الموديلات الرائعة التي يمكنك اختيارها سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية وذلك للحصول على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

7- المعاطف المبطنة

تعد المعاطف المبطنة الـ Quilted Coat واحدة من التصميمات العصرية التي أصبحت رائجة بشكل كبير ضمن موضة معاطف خريف وشتاء 2021-2022. لهذا أصبحت اختيار العديد من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة لذلك لا تترددي من تجربة المعاطف المبطنة مع مختلف أنواع الملابس العصرية.

8- المعاطف الملونة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية لا تترددي باختيار المعاطف الملونة التي تعد من أبرز صيحات معاطف خريف وشتاء 2022 والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع. ويمكنك حينها تجربة تنسيقها مع الملابس الزاهية الشتوية بطريقة أنيقة تتناسب مع ذوقك الخاص.

9- المعاطف الطويلة

تعد المعاطف الطويلة واحدة من القطع الأساسية والرائجة بشكل كبير ضمن موضة معاطف خريف وشتاء 2021-2022. لهذا يمكنك اختيارها وتنسيقها مع الملابس العملية التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص.