9 قطع جربيها لإطلالة مميزة في الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 28 ديسمبر 2019
9 قطع جربيها لإطلالة مميزة في الشتاء
مقالات ذات صلة
جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة
جددي من نفسك وجربي هذه القطع لإطلالة منعشة للربيع
اختاري من بين هذه القطع المتنوعة والمختلفة لإطلالات الشتاء

إذا كنتِ تشعرين بالفعل أنكِ قد استنفذتي ملابسك الشتوية والملابس الأساسية للطقس البارد، وتشعرين بالملل بسبب تكرار القطع نفسها، فنحن هنا اليوم لنعرض لكِ بعض الإلهام لتغير خزانة ملابسك الشتوية وجعلها منعشة وجديدة، لحسن الحظ، هذه القطع أدناه تبدو عملية ومناسبة تماماً لفصل الشتاء.


أقراط مزينة بالكريستال 

أقراط مزينة بالكريستال

إذا كنتِ تردين إضافة شيء مميز ورقيق لمعطفك، لا يوجد أفضل من لمسة لامعة من خلال الأقراط المزينة بالكريستال، هى وسيلة ممتازة لإحياء ملابسك الشتوية. 

معطف كاب 

معطف كاب 


قد يكون لديكِ بالفعل معطف شتوي خاص بك، ولكن ماذا عن كاب مميز لإطلالة متنوعة؟ خصوصاً أنها من القطع التي تعطي شعور بالقوة، هو خيار ممتع، خصوصاً لقضاء ليلة في الخارج.


نوعي في طبقات الملابس 

 نوعي في طبقات الملابس 

إذا كنتِ لا تعلمين، فإن هناك فن في تنسيق الأزياء يطلق علية فن اختيار الطبقات وهى طريقة مميزة ورائعة لتنسيق الأزيار من خلال طبقات مختلفة وعديدة لتتناسب مع بعضها، حتى تحصلين على إطلالة عصرية ومختلفة. 


اختاري لون واحد لإطلالة متعددة الظلال 

اختاري لون واحد لإطلالة متعددة الظلال 

إن اللعب باخامات ودرجات ألوان مختلفة من نفس الظل من الأعلى للأسفل ستضيف لمسة ساحرة، لهذه الإطلالة جربي درجات اللون الأبيض الساطع والأبيض الكريمي. 

ارتدي كنزتين معاً 

ارتدي كنزتين معاً

تنسيق كنزتين معاً لن تضيف إطلالة مميزة بأسلوب ستريت ستايل فحسب، بل ستجعلكِ أيضاً أكثر دفئاً، لتطبيق هذه الإطلالة تأكدي من أن الكنزتين من نفس النوع. 


وشاح من الساتان

وشاح من الساتان

بالتأكيد، يضفي الوشاح لمسة أنيقة على ملابسك الشتوية، خصوصاً الوشاح من خامة الساتان فهو وسيلة فريدة وأنيقة وجذابة لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك الشتوية.

لمسة من الألوان 

لمسة من الألوان 

إضافة بعض الألوان في هذه الأجواء المليئة بالظلال الداكنة، بالتأكيد ستكون سبباً أساسياً لتنسيق أزيائك الشتوية بطرق مميزة دون أن تشعري بالملل. 


اكسسوارات الشعر 

اكسسوارات الشعر 
واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية لتناسب ملابسك الشتوية، هى اكسسوارات الشعر، ستجعل أربطة الشعر الضخمة إطلالاتك مميزة وتشبة إطلالات الأميرات. 

وشاح بستايل puffer

وشاح بستايل puffer
لقد حان وقت الإبداع من خلال اكسسوارات الشتاء الخاصة بكِ،  قد تمتلكين عدداً كبيراً من أوشحة الصوف السميكة ولكن لإطلالة مختلفة قليلاً، اختاري وشاحاً مبطناً بدلاً من ذلك، هذه القطعة لن تبقيكِ فقط بمظهر ممتع، لكنها تضيف أيضاً الحجم والبعد والملمس إلى ملابسك الشتوية.