alice + olivia تقدم أزياء الستينات بلمسة عصرية مبتكرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
alice + olivia تقدم أزياء الستينات بلمسة عصرية مبتكرة

تستمدّ مجموعة alice + olivia لموسم ما قبل خريف 2019 إلهامها من فنّ البوب وصيحات ستينيات القرن العشرين، وتعيد إحياءها بلمسة جديدة تليق بالمرأة العصرية القوية. تعكس هذه التشكيلة روح الاستقلالية والإبداع بامتياز حيث تحتضن قطعاً نابضةً بالحياة تتخللها نقشات جرافيكية متنوعة وألوان سادة جريئة.

يتجلى مفهوم فنّ البوب في لوحة من الألوان الزاهية والجريئة أبرزها البنفسجي، والزمرّدي، والأزرق الهادئ مع نفحات من الماجنتا، والأسود والأبيض. تعود القصّات بلمسة جديدة وتتضمّن فساتين قصيرة أنيقة ومريحة في الوقت عينه وتنانير بليسيه مستوحاة من موضة تنانير فتيات المدارس في ستينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى قمصان ذات أكمام كبيرة وفساتين بطيّات عريضة مزينة -بالترتر على شكل كتل لونية. ومن جهة أخرى، يمكن تنسيق المحبوكات باللونين الأبيض والأسود مع البناطيل بقصات واسعة أما التنانير فنُسّقت مع جاكيتات رسمية مفصّلة.

تُعتَبر أنماط قوس القزح ونقشة جلد الأفعى المحروقة النقشات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وتظهر على الفساتين الخارجة عن المألوف والقطع الفردية التي تمكن تنسيقها معاً. كما تتميّز التصاميم بأنماط الأزهار الجريئة والكتل اللونية العصرية، وتتزاوجمع تفاصيل باللونين الأبيض والأسود تتخللها نفحات من الزمردي.وتزداد الإطلالة الأنثوية والجذابة أناقة مع جاكيتات الباركا المزدانة بأنماط مميزة والبناطيل المزودة بجيوب على الساقين. حتى أنّ النمط المتعرّج يعود بحلة جديدة من وحي قوس القزح مع تنانير البدلات والفساتين القصيرة. تتميّز المجموعة بتلاعب فريد بين أطقم مزدانة بمربعات بالأسود والأبيض وغيرهما من الألوان، بحيث يمكن تنسيقها مع معطف عصري مفعم بالأنوثة.

بالنسبة إلى بندت، تحمل هذه المجموعة في طياتها عواطف نابضة بالألوان، لدرجة أنّ المرأة سترتديها فور شرائها. تشجّع هذه الملابس المرأة على التألق بملابس خريفية إنما مبتكرة بأسلوب عصري بحيث يمكن الاستفادة منها من موسم إلى آخر. وكما تقول بندت، تستطيع المرأة دائماً التعبير عن نفسها للعالم في كل يوم من خلال الألوان التي ترتديها والأزياء التي تختارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار