صورة نادرة لزوجة محمد رجب السعودية السابقة تلفت أنظار الجماهير
2021-03-06
بواسطة :

لفتت زوجة الفنان محمد رجب السابقة أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لهما معلقة عليها :"محمد رجب وزوجته السعودية".

زوجة محمد رجب تخطف الأنظار

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وأبدى الكثير منهم إعجابه بملامح المهندسية السعودية غدير بملامحها السمراء الناعمة وجمالها الطبيعي، متسائلين عن اسباب انفصالهما الذي مضى عليه سنوات.

انفصال محمد رجب وزوجته السعودية

ولدى الفنان محمد رجب ولداً من زوجته غدير السعودية يدعى "يوسف" ويعيش مع والدته في السعودية، ويحرص النجم المصري على السفر إليه باستمرار لقضاء بعض الوقت معه كما أنه يزور والده بمصر.

انفصل محمد رجب عن زوجته السعودية غدير في هدوء تام، مشيراً أنهما حاولا أن تستمر الحياة الزوجية بينهما لكن لم يكتب الله لهذه الزيجة الاستمرارية.

وتابع رجب: " غدير والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جداً وسأظل احترمها، و"ربنا يجيب اللي فيه الخير"، بحسب حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في أحد البرامج التلفزيونية، ولم يكشف محمد رجب عن تفاصيل حول حياته الشخصية وعلاقته بزوجته.

يذكر أن رجب احتفل بعقد قرانه على مهندسة الديكور غدير في بلدها بالسعودية في ابريل 2009، واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين.

وكانت آخر أعمال رجب مسلسل "ضربة معلم" ويشاركه في بطولته مي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولى ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد والقديرة إنعام سالوسة وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن قصة مسلسل «ضربة معلم» تدور في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حيث يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب. والعمل الدرامي إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد الفتاح.

المزيد: