Arab Idol في القاهرة استعداداً للموسم الرابع

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Arab Idol في القاهرة استعداداً للموسم الرابع

بحضور أكثر من ألف شخص، إنطلقت صباح أمس تجارب الأداء بالإسكندريَّة ضمن جولة الإختبارات الأولي للموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، والذي يعرضُ على شاشتي 1MBC، وMBC مصر.

إمتلأت الباحة الخارجيَّة بإحدى الفنادق في الإسكندرية بمئات المواهب المصريَّة الحالمة بالوصول للنجومية، وكما هي العادة، علَت أصوات المتقدمين غناءاً وهتافاً ورقصاً، مما أضفى على المكان أجواء من البهجة الممزوجة بالسعادة.

وكانت مشاركة مقدم برنامج Arab Idol، الفنان أحمد فهمي حافزاً إيجابياً للمتقدمين، مما رفع معنوياتهم قبيل الدخول إلى قاعات الإختبار والوقوف أمام لجنة الإنتقاء الأوليَّة، حيث غنى معهم أغنية "حلوة يا بلدي" للفنانة داليدا وأغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي والتي تفاعل معها الجميع رقصاً وغناءاً.

شاهدي المزيد: بالفيديو والصور منال موسى تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها

بدأت تجارب الأداء في الساعة العاشرة صباحاً، وكانت النتيجة مرضيَّة بالنسبة للجنة الإنتقاء الأوليَّة وتم قبول العديد من الأصوات الطربيَّة والشعبيَّة، مما رفع سقف المنافسة منذ الساعات الأولى لبدء الإختبارات التي ستنطلق في المحطة الثانية بمصر، صباح الأحد المُقبل 10 مايو الحالي بالقاهرة بفندق شيراتون دريم لاند في مدينة 6 أكتوبر بداية من الساعة السابعة صباحاً.

وكانت جولة البحث عن المواهب الجديدة للموسم الرابع من برنامج Arab Idol، إنطلقت من مدينة رام الله بفلسطين، ثم إلي العاصمة المغربية الدار البيضاء، ومنها إلي الجزائر العاصمة، قبل أن تصل الإختبارت هذا الإسبوع إلى مصر ، لإجراء تجارب الأداء للمتقدمين من المواهب  وإختيار الأفضل من بينهم.

شاهدي المزيد:

صور رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي بلوك صادم

صورة إيناس عز الدين نجمة Arab Idol بأطراف شعر رمادية اللون!

فيديو أحمد فهمي يقلد محمد منير، فريد الأطرش وعلي الحجار بطريقة كوميدية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار