AZ Factory تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2021
AZ Factory تصدر مجموعتها للأزياء الراقية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Chanel للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Area للأزياء الراقية لربيع 2021

أطلق مصمم الأزياء  ألبير الباز Alber Elbaz علامته التجارية الجديدة AZ Factory مع مجموعة أزياء راقية لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس PARIS HAUTE COUTURE FASHION WEEK المقام حاليا.

عودة ألبير الباز بعد غياب 5 سنوات

لقد مرت أكثر من خمس سنوات منذ  وداع ألبير الباز غير المتوقع لعالم صناعة الأزياء، لكن اليوم يصادف عودة المصمم المظفرة إلى الوطن بفيلم مبتكر لإطلاق المجموعة الأولى لعلامته التجارية AZ Factory لموسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2021.

تم عرض الفيديو، الذي يحمل عنوان "Show Fashion" كجزء من تقويم Paris Haute Couture 2021 العادي، مما أعاد إلباز إلى مكانته السابقة على مسرح الموضة.

في بداية الفيلم، تحدث الباز عن غيابه ودعوات كثيرة لعودته، ظهرت في رسائل فيديو من زملائه المصممين مارك جاكوبس  وبييرباولو بيكيولي  وغابرييلا هيرست، الذين رحّبوا بعودته بسعادة كبيرة، ورد عليهم الباز مبتسماً قائلاً: "أحب الموضة".

بعد إعادة صياغة مفاهيم الملابس النسائية خلال 14 عاماً على رأس العلامة التجارية Lanvin، دخل المصمم في شراكة مع Richemont لإطلاق أحدث مشاريعه التي تطمح إلى علاقة مبدئية بين المصمم والمستهلك.

تعريف على العلامة التجارية الجديدة AZ Factory

عرّفت العلامة التجارية AZ Factory نفسها بمجموعة مركزية من القيم، هي الاحترام والثقة والحب، كما أعلن الباز الدافع وراء الشركة، قائلاً: "بالنظر إلى حياة النساء اليوم، يمكنك رؤيتهن يركضن في عشرة اتجاهات مختلفة في محاولة لأن تكون أفضل أم، وأفضل زوجة، وأفضل شخص تعمل معه، وما إلى ذلك. أدركت أنه يجب عليّ البدء في العمل على الوصول لحل".

وتابع: إنني أقدم تقنية جديدة، لكنني أحاول أيضاً أن أتعمق قليلاً أكثر من مجرد الظهور بمظهر رائع، أحاول الاستماع إلى النساء لمعرفة ما يمكنني فعله لتحقيق أحلامهن.

مجموعة AZ Factory لربيع 2021 للأزياء الراقية

من خلال وضع الكلمات في أفعال، في جميع قصص المنتجات الأربعة للمجموعة، يستخدم الخط الأول مواداً وصوراً ظلية مصممة لإبراز الجسم بعناية دون التضحية بالذوق. صُممت قطعتي Switchwear و SwitchwearPyjamas لإضفاء السلاسة على قطعة واحدة من النهار إلى الليل؛ مظهر من قصة MyBody يقدم تصميمات راقية مع راحة في المقدمة؛ وسلسلة SuperTech-SuperChic تستخدم مواد مصبوغة صديقة للبيئة لرفع مستوى الملابس الرياضية التقليدية إلى مجموعات أزياء هوت كوتور أنيقة.

احتفالًا بالإطلاق الرسمي لـ AZ Factory، ستستضيف Elbaz برنامج Talk Show مع Alber Elbaz & Friends with Net-a-Porter في 27 يناير.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث عروض أسابيع الموضة لهذا العام.