Boss يعبر عن حبه للبنفسجي في أسبوع الموضة في ميلان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 مارس 2020
Boss يعبر عن حبه  للبنفسجي في أسبوع الموضة في ميلان

 يريد مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي Ingo Wilts إحضار القليل من الألوان إلى مجموعة Boss الخاصة به لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان قال المصمم من خلال المؤتمر الصحفي بعد العرض "عادة ما يقول الجميع أن أزياء Boss تتركز حول اللون الأزرق الداكنة والأخضر والأسود، وهذه الأفكار قررنا أن نغيرها هذا العام ". 

استحوذ Boss على مساحة Social Music City وزينها باللون البنفسيجي وظهرت عارضات الأزياء، بما في ذلك Irina Shayk و بيلا حديد Bella Hadid وDoutzen Kroes، حول منصة بيضاوية باللون البنفسيجي، مع موسيقى الأوركسترا الحية التي قام بها الموسيقيين بأداء مقطوعة بعنوان Down to Earth، من ألحان هنري سكارس شتروك، مما أدى إلى أكثر المسيرات الشعرية التي رأيناها هذا الموسم. 

نعلم جميعاً أن Boss  يهتم بالتصميم والخياطة وهو يفعل ذلك جيداً لكن مجموعة خريف وشتاء 2020 التي يطلق عليها الأجيال Generations، كانت تدور حول إعادة صياغة للقطع الكلاسيكية القديمة إلى جمالية الأزياء الرياضية. 

أعطيت الخياطة تحديث لأزياء 2020 بفضل الصور الظلية الحادة في التصميمات وألوان جديدة من خلال البدل الجلدية بلون الشوكولاتة ومعاطف بلونين وفساتين من خامة الحرير الرائعة مع مجموعة بها بعض التفاصيل الممزقة، كانت ملابس التريكو قوية في العرض، حيث أضافت المعاطف كبيرة الحجم طبقة مثيرة للاهتمام إلى ملابس التريكو الناعمة.

شهد هذا الموسم تقديم ملحقات وحقائب جديدة للجلد والتي كانت توفر لمسة نهائية فاخرة للإطلالات، لقد أحببنا بشكل خاص الأحذية القماشية ذات التصميم المربّع، بألوان ونقشات مختلفة مثل نقشة الحيوانات.

بينما كان الجميع في حالة حب مع كل قطعة من القطع التي كانت بألوان الشوكولاتة في المجموعة، فإن اللون البنفسجي قد حوّل المجموعة إلى اتجاه آخر مميز مع بعض ملابس التريكو بألوان مختلفة.


أضاف المصمم بعض القطع بدرجات الأحمر القريب للبني والألوان المرجانية من الألوان الفاتحة على لوحة من اللون الرمادي والكحلي وبشكل غير متوقع، كان اللون البنفسيجي منعشاً أيضاً على الملابس الخريفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار