Bottega Veneta تجمعكما على حب الأناقة هذا الموسم

  • الأربعاء، 06 فبراير 2019 الأربعاء، 06 فبراير 2019
Bottega Veneta تجمعكما على حب الأناقة هذا الموسم

ذا ماكسي كابات

في عام 2001، قدمت بوتيغا ڤينيتا تحفة فنية مميزة من الانترشياتو تتمثل في أكثر حقائبها شهرةً، كابات. يتطلب صنع هذه الحقيبة البسيطة المخادعة مهارة كبيرة. تُنسج شرائح رقيقة من جلد مزدوج الوجه، تدعى "فيتوتشي"، يدوياً بالكامل، مما يجعل الحقيبة جميلة من الداخل والخارج.

في هذا الموسم، أعادت بوتيغا ڤينيتا إحياء الصناعة من خلال أشرطة بعرض 4 سنتيمترات لابتكار حقيبة ماكسي كابات، وهي أحد أول تصميميين للمخرج دانييل لي. تتطلب عملية صناعة الحقيبة وجود 20 شريحة من جلد نابا وحوالي يومي عمل كاملين.

تتوفر ماكسي كابات الأساسية وللجنسين، في ثلاثة أنماط: حقيبة كبيرة منسوجة بالكامل ومقبض كبير بلمسة من الجلد ناعم في الأعلى. وتسمى النسخة المنسوجة الأصغر مع حزام الكتف القابل للإزالة بماكسي كابات التي يبلغ طولها 30. تتوفر جميع الأنماط في الألوان المتباينة والظلال الثابتة.

اكتملت عائلة ماكسي كابات مع إصدار من جلد تمساح نيرو الناعم وطراز مطفأ من جلد العجل الناعم، وستكون متاحة بألوان البني، والكمل والأسود.

حقيبة ذا باوتش

في هذا الموسم، تقدم بوتيغا ڤينيتا حقيبة ذا باوتش، إحدى التصاميم الأولى من نوعها للمدير الإبداعي للعلامة التجارية دانييل لي. تتميز الحقيبة الضخمة بطيات ناعمة من الجلد تغلف الإطار الجامد بالكامل وتمنحه شكلاً مستديراً ضخماً.

تتوفر حقيبة ذا باوتش بثلاثة تصاميم مختلفة ولوحة ألوان تضم ظلالاً طبيعية وألواناً مشبعة ولامعة. تُبرز حقيبة ذا باوتش المصنوعة من المخمل والإنترشياتو العلامة الفارقة لبوتيغا فينيتا المتمثلة بنسيج الإنترشياتو وجلد العجل فائق النعومة. تتكون حقيبة ذا باوتش ذات اللون الكريمي من الجلد الناعم، في حين أن حقيبة  كوكو سوبل  مصنوعة من أربعة جلود يتم صنعها بدقة لتحقيق استمرارية المقاييس.

تتوفر الحقيبة في نسخة أصغر، تسمى ذا باوتش 20 بعد قياس طولها. يتم تقديم هذا النمط بمزيج من المخمل وجلد العجل والإنترشياتو وبجلد العجل كريمي اللون وبنمط كوكو سوبل. يمكن استخدام هذة الحقيبة الجلدية الصغيرة الاستثنائية بسهولة باعتبارها كلاتش صغير أنيق، يمكن حمله تحت الذراع أو باليد، أو كحقيبة عملية لتنظيم الضروريات الصغيرة.