Bottega Veneta تواجه ملل العزل الاجتماعي ببرنامج مواهب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
Bottega Veneta تواجه ملل العزل الاجتماعي ببرنامج مواهب
مقالات ذات صلة
Dior تستكشف فكرة أوراق التاروت كوسيلة للهروب من الواقع والخيال
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021

غالبية سكان العالم في العزل الاجتماعي وحظر التجوال نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، فالخروج لتناول الطعام في الخارج، أو حضور حفل موسيقي، أصبح من الذكريات وأحلام المستقبل، مما يعني أن أي مصدر للترفيه يعتمد على الإنترنت، لذلك اتخذ دار الأزياء الإيطالي Bottega Veneta خطوة لتخفيف حدة الملل.

كشف دار Bottega Venetta النقاب عن برنامج Bottega Veneta Residency  أو بوتيغا فينيتا الافتراضي يحمل اسم Laboratory of Creativity، الذي يجذب المواهب من مختلف المجالات الإبداعية، للترفيه عن متابعي البرنامج لفترة وإن كانت وجيزة، للراحة من الأخبار المحيطة بـ COVID- 19.

قال دانييل لي، المدير الإبداعي للعلامة التجارية: "يكمن الإبداع والقوة في قلب بوتيجا فينيتا، في هذا الوقت المؤلم للغاية، نشعر بمسؤولية للاحتفال بهذه القيم وإشعال شعور الفرح والأمل في مجتمعنا وخارجه".

وتعتزم Bottega Veneta عرض برنامجها على جميع منصاتها عبر الإنترنت - Instagram و YouTube و Weibo و Line و Cocoa و Spotify و Apple Music وموقعها الإلكتروني، على أن يظهر فيه الطهاة والفنانين والكتاب والموسيقيين ومخرجين الأفلام والمصممين فيما يطلق عليه Laboratory of Creativity، في كل يوم خلال أسبوع معين، ستبرز العلامة التجارية فردًا من كل مجال من هذه المجالات الأول سيكون دانييل لي نفسه، تليها قائمة سيتم تحديدها.

يذكر أن العديد من العلامات التجارية تبذل قصارى جهدها  لمنع COVID-19 من الانتشار أكثر، من خلال التبرعات المادية والعينية للمستشفيات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا