Bulgari تبتكر تقنية ساعات فاخرة جديدة تربط بين المستقبل والتقاليد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
Bulgari تبتكر تقنية ساعات فاخرة جديدة تربط بين المستقبل والتقاليد
مقالات ذات صلة
هدايا فاخرة من Bulgari لك وله هذا العيد
تصاميم متجددة بروح التقاليد العريقة لمجموعة ساعات أوميغا الجديدة
Le Gemme Reali جواهر عطرية فاخرة من Bulgari

هذه المرة، فإن ساعة بولغاري "Octoroma Naturalia" التي يطلبها الجميع هي ساعة فاخرة قد وضعت علامة فارقة جديدة في صناعة العالم ولدت الساعة المتقنة "Octo Roma Naturalia" التي يمكن أن تعبر عن الفردية من إلهام المشاعر والأحاسيس الفريدة.

في جوهر بولغاري Bulgari الجديد التطبيق "Maestria" (بمعنى المهارة في إيطاليا)، يمكن لعشاق الساعات خلق تصميم خاص بهم عن طريق مقارنتها للساعة الشخصية، تطبيق بولغري المطوّر حديثاً "Maesutoria" هو القرن الحادي والعشرون من الابتكار و Swiss Swatch الخالد هو مزيج من إثبات الصنع.

ساعات بولغاري

التخصيص هو "Horological" مع الجودة، لبعض الوقت التوافق الجيد هو صناعة الساعات، قدمت التكنولوجيا تطبيقاً جديداً "Maesutoria" الذي يستفيد بالكامل من تحقيق تصميم الساعات حسب الطلب، بدأت المتاجر اليابانية في قبول الطلبات باستخدام تطبيق "Maestria، الذي تم تقديمه على الأجهزة اللوحية قبل شهر أبريل، من المقرر أن يكون وقت التسليم حوالي 10 أشهر بعد الطلب وسوف ندعو العملاء إلى عالم إنشاء "Octoroma Naturalia"، الذي يضم حالياً 30 مجموعة.

ساعات Octo Roma Naturalia

  • سيظهر الجزع واللازورد والملاكيت لأول مرة لفيلم "Octo Roma Naturalia"، كل حجر له شخصية أسطورية منذ ولادته في أعماق الأرض، يؤدي الجزع الغامض إلى القوة الداخلية، يحتضن اللازورد الأنيق الشرف والإمكانات، ويُعرف الملكيت بأنه حجر التحول والماس المصقول اللامع هو الرمز النهائي للطاقة الطبيعية.
  • تعتبر مجموعة "Octo Roma Naturalia" المرصعة بالأحجار الكريمة هي الإبداع المطلق مع التحديات الجريئة، من أجل الحفاظ على تناغم حبيبات الحجر الأصلية ولونه، من الضروري جمع عناصر مختلفة من كتلة حجرية واحدة.

"Maestria" هي خدمة محدودة من "Octo Roma Naturalia" كتطبيق مصمم للمحطات المزدوجة، لكن تخطط لتوسيع المجموعة المستهدفة تدريجياً، يتم تسجيل الدخول إلى حسابات العملاء في دبي وهيذر ونوع الحجر ومادة العلبة وإعداد الغلاف، مثل النقش على ظهر العلبة وسيتم عرض خطوات تخصيص هذه الأحجار الكريمة لقطعة زمنية حسب تفضيلاتك، يتم عرض نظرة عامة على التصميم وتفاصيل المنتج لكل تحديد، تذكر بالتفصيل تخصيصاتك وأرسليها بالبريد الإلكتروني أو اطبعيها لمشاركتها معكِ.

Octoroma Naturalia

سيتم إرسال تأكيد التخصيص إلى قسم ساعات بولغري للتصميم والإنتاج، سيتم تزويد تخصيصات العميل قيد التقدم بصور مفصلة للتقدم، يجسد تقديم التطبيق الجديد Maestria، من خلال مجموعة Octo Roma Naturalia، القوة الخالدة للطبيعة في صناعة الساعات في بولغري ، كما يربط بين التاريخ القديم والمستقبل.

ساعة "Octo Roma Naturalia Onyx"

ساعة "Octo Roma Naturalia Onyx"

رقم القطعة: SAP103487 

العلبة: قطر العلبة 44 مم، السماكة 12.45 مم، العلبة والتاج من التيتانيوم مع معالجة DLC سوداء على تشطيب الرمل، حافة الجرافة مع عقيق يماني، علبة وسطى مع أونيكس، قرص خلفي شفاف: مجموعة أونيكس على قرص مخرم، مؤشر مع عقيق يماني على الجسر، عقارب سوداء.

ساعة "Octo Roma Naturalia Malachite"

ساعة "Octo Roma Naturalia Malachite"

رقم القطعة: SAP103462   

العلبة: قطر العلبة 44 ملم سمك 12.45 مم ، 18 قيراط تعرض للعلبة والتاج المصقول من الذهب الوردي الساتان ، العلبة الوسطى التي رتبت الملكيت، قرص شفاف للعلبة الخلفية من الملكيت، الذي تم ضبطه لفتح قرص العمل ، الملكيت إلى مؤشر الجسر مع عقارب خضراء.

ساعة "Octo Roma Naturalia Lapis Lazuli"

ساعة "Octo Roma Naturalia Lapis Lazuli"

رقم  القطعة  SAP103488  

العلبة: قطر العلبة 44 ملم، السماكة 12.45 مم ، علبة بلاتينية مصقولة بالساتان، تاج من الذهب الأبيض، إطار وملحق من الألماس مقطوع دلو، علبة وسط من اللازورد، قرص خلفي شفاف: قرص مفتوح للعمل مثبت باللازورد، مؤشر مع اللازورد على الجسر، إبرة زرقاء.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء والمجوهرات وساعات المشاهير.