Cartier تقدم مجموعة مجوهرات Sur Naturel

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
Cartier تقدم مجموعة مجوهرات Sur Naturel

تكشف مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من كارتييه Cartier High Jewelry Sur Naturel عن طبيعة أكثر واقعية من الطبيعة نفسها، متحررة من قيود الواقع تكشف نقطة البداية لهذه المجموعة.

مسار إبداعي يربط التشكيل بالتجريد: الماء والنباتات والحيوانات كجزء من الطبيعة الخارقة من جهة، الماء والنباتات والحيوانات من ناحية أخرى، فإن الإبداعات، تنبثق من هذه المصادر ولكنها تحتفظ فقط بروحها، مما يجعل هذه الطاقة الأولية في العديد من التفاصيل.

التصميم دائري بشكل نباتي مليء بالنكهة مع بقع ملونة تتجمع معاً لتكوين مظهر حيواني غير حقيقي أو سلسلة من بلورات الثلج اللامعة. 

كما هو الحال مع كل مجموعة المجوهرات عالية الجودة، تعرض كارتييه Cartier الأحجار الأكثر قيمة والأقدم والأكثر غموضاً، الصائغون يكثفون من قوة الأحجار ويخلطون البرية مع الخيال.

يتم دمج الماس والزمرد والياقوت الأزرق مع الأوبال والكونزيت والزبرجد والـ beryl والكوارتز والقطع المستوحاة من الشعاب المرجانية، تظهر الأحجار شفافية وتأثيرات العمق.

مع التجاوز الحقيقي وإعادة اختراعه من خلال ثراء أسلوبها وصقل خبرتها، تمهد كارتييه Cartier الطريق لجمال متحول وخارق للطبيعة.

مجموعة المجوهرات متاحة لجلسات التصوير في باريس حتى 24 يوليو.