Celine تقدم حقائب جديدة في مجموعة خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
Celine تقدم حقائب جديدة في مجموعة خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022

أقيم عرض سيلين Celine الرقمي لمجموعة خريف شتاء 2021-2022، في خلفية موقع ساحر: حدائق André Le Nôtre في قلعة Vaux-le-Vicomte، جنوب باريس، في حين أن الإلهام هو ثلاث عبارات للكتاب الفرنسيين المشهورين بول فيرلين وتشارلز بودلير وآرثر رامبو.

يبدو أن المجموعة الجديدة، التي صممها المدير الإبداعي Hedi Slimane، تظل وفية لإلهامها الأنيق وإن كان مع مجموعات جديدة وأصلية غير متوقعة، لكن من الطبيعي أن تهم الأخبار أيضاً عالم الحقائب والتي كانت دائماً لها مركزية في الدار، تقدم دار سيلين Celine، مجموعة صغيرة حقائب خريف وشتاء 2021 في طرازين جديدين، اسميهما رومي وتابو ويتناسبان تماماً مع الجمالية الباريسية لهدي سليمان في السبعينات.

هذه المرة، ضم حقيبتان جديدتان، Romy و Tabou إلى عائلة حقائب اليد من Celine، تتميز حقيبة Tabou بقفل ذهبي بدلاً من مشبك C المزدوج من شعار المنزل لعام 1973 والذي تم رصده بشكل خاص على حقيبة Triomphe crossbody، أما بالنسبة إلى Romy، فقد تم إنشاء الشكل في نفس التصميم نصف القمر مثل حقيبة Ava الحالية والتي تحب عارضة الأزياء Kaia Gerber ارتدائها ولكن هذا الشكل يأتي بتصميم فائق الحجم.

حقيبة تابو سيلين Tabou

حقيبة تابو سيلين Tabou

  • إذا كنتِ من محبي حزام الكتف Triomphe، فإنكِ ستحبين أيضاً حقيبة Tabou التي تبدو قريبة جداً من تصميم حقيبة Triomphe، يكمن الاختلاف في الديكور: فهي تتميز بقفل ذهبي صغير موضوع في مكان إغلاق الشعار، تقدم العلامة التجارية حقيبة Tabou بثلاثة ألوان، بني فاتح أو بني غامق أو أبيض وأيضاً بنسخة مصغرة، يمكن حملها يدوياً أيضاً باللون الأسود وفي نسخة مونوغرام.
  • تم تقديم الحقيبة مع مجموعة ما قبل خريف 2021 وهي مستوحاة من أرشيفات سيلين Celine التاريخية.

حقيبة رومي سيلين Romy

حقيبة رومي سيلين Romy

  • حقيبة Romy هي حقيبة يد ناعمة وفسيحة للغاية، مصممة لأسلوب أكثر سهولة وراحة وهي الحداثة الحقيقية لهذا الموسم ومتوفرة بمقاسين وثلاثة ألوان: البيج والبني الفاتح والبني الداكن، يمكنك أيضاً حملها على الكتف.

الفخامة هو شكل من أشكال الفن عندما يتعلق الأمر بأزياء الخريف والشتاء ولكن، غالباً ما يكون من الصعب تحقيق مجموعة الأزياء هذه التي لا تشوبها شائبة دون أن تبدو وكأنها ألقيت بشكل عشوائي على عناصر عشوائية والخبر السار هو أن مجموعة سيلين الجديدة لخريف وشتاء 2021 تقدم الكثير من المواد الأساسية الكلاسيكية مثل معاطف التويد والقمصان ذات الياقة المدورة لبناء مظهرك متعدد الطبقات وسيكون لديكِ الوقت لتعلم جميع حيل التصميم قبل مجموعات الخريف المقبل.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.