Chanel تقدم أحذية فرنسية أنيقة مناسبة لأي وقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
Chanel تقدم أحذية فرنسية أنيقة مناسبة لأي وقت
مقالات ذات صلة
مجموعة من الفساتين الأنيقة مناسبة لأي وقت
فساتين ميدي متوسطة الطول أنيقة ومناسبة لأي وقت
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت

أستولت الأحذية على المنصات عرض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وبالطبع فإنها، إذا كانت هي مركز التنميق التي تمنحها اتخاذ خطوات حازمة، على تصاميم مموهة ومريحة وأنيقة.

قدمت فيرجيني فيارد المديرة الإبداعية لشانيل، عرض أزياء عتيق إلى حد ما حيث أصبحت وسائل الإعلام جزءً أساسياً من المسرح وابتسمت العارضات وأضافت خفة الملابس أجواء العطلة التي من المتوقع أن يتم إدراكها قريباً جداً، كانت ظلال الألوان الكلاسيكية موجودة، لكن الألوان الجذابة كان لها نصيب كبير من مجموعة ربيع وصيف 2022، بعد ذكر بعض الأشياء التي لا نهاية لها والتي فاجأتنا بها الدار، سيكون التركيز على أحذية شانيل في الاتجاه وهو نقطة الالتقاء التي ستجذب كل الاهتمام للأسلوب الفرنسي العتيق.

اتجاهات الأحذية لربيع وصيف 2022 حسب شانيل

حان الوقت للدخول إلى آلة الزمن الأنيقة، لن نذهب بعيداً، سننتقل فقط خلال نهايات التسعينات التي أسرت الأنماط الأنسب لخبراء الموضة وسيتم إخطار ذلك من خلال بعض الأحذية المعروضة أدناه ونحن سوف نراهم في كل مكان.

أحذية شانيل الشهيرة 

أحذية شانيل الشهيرة 

  • دعت شانيل Chanel الأحذية المسطحة الشهيرة والتي لا يمكن تفويتها والتي رافقت مجموعاتها المختلفة إلى عرضها لربيع وصيف 2022. 
  • قبلوا الدعوة وأكدوا أن التركيبة المعصومة من الأسود والأبيض، ستكون علامة براقة على أن ملابس الربيع ستحتاج إلى النجاح بشكل واضح. 
  • في هذه المناسبة، قام رباط ربط يشبه السلسلة بحماية الحذاء، مما أضاف لمسة جديدة لن تستغرق وقتاً طويلاً حتى تصبح رائجة.

صنادل بلاتفورم

صنادل بلاتفورمفي الماضي هذا ما حذرت منه أحذية الموضة، لكن ماذا يعني ذلك؟ العودة النهائية لأحذية البلاتفورم، عرضت شانيل سلسلة من الصنادل العالية بقاعدة بارزة وكعب مستقيم يتراوح من اللون الأسود الموروث الذي سيتحد مع كل شيء، إلى الآخرين بطبعات مميزة وخلود جذاب.

أحذية ماري جين

أحذية ماري جين

  • هذا صحيح، أول ما فكرنا به حول عرض شانيل كان: لقد عادوا! كنا قد رأيناها بالفعل ولكن لا شيء أفضل من تأكيد من جانب واحد من  بيوت الأزياء المفضلة لأن الأحذية التي سيطرت على طفولتنا تأتي مرة أخرى ومحملة الهواء المتجدد.
  •  أصبح إصبع القدم مثلثاً وانتقل الحزام من الأبازيم الذهبية في الوسط إلى الضبط التقليدي على الجانبين، كما أنه سيعانق الكاحلين أو مشط القدم.
  • الآن دعينا نتحدث عن الكعب، لن يكون قادراً على الهروب، إنه يعيد القليل من الطليعة، مرتفع ومربع وجلد لامع مع كل من الملابس الجاهزة والجلود، ستكون مجاملة للذهاب إلى أسلوب ناجح.

صنادل بكعب

صنادل بكعب

  • لقد تم التكهن بالفعل على منصات العرض الأخرى بأن الصنادل ترسخ مقاعدها في هذا الموسم والموسم التالي وتبرز باعتبارها أكثر الملحقات وضوحاً والتي ستجمع بين المظهر المطلق. 
  • في هذه المناسبة، استدعت العلامة التجارية الفرنسية حزامين يغرقان في الصنادل المرئية، حيث يظهر المشبك الضخم كتفاصيل رئيسية. 
  • النهاية منخفضة تماماً، لكن الكعب هو الذي يقود الكلمة الأخيرة، كما تم الكشف عنه سابقاً، هذا مربع ومنخفض وهي طريقة خفية للربط بين الارتفاع والراحة.