Chaumet تكشف عن مجموعة أساور "Bee My Love"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018 آخر تحديث: الخميس، 03 مايو 2018
Chaumet  تكشف عن مجموعة أساور "Bee My Love"

بعد خواتم "Bee My Love" التي يمكن ارتداؤها متراصّةً والتي تعبّر بتصميمها الجريء عن الماضي الإمبراطوري للدار، راوَدَت شوميه رغبةً ملحّةً في تكبير الأربطة الغرافيكية وابتكار مجموعة من الأساور التي يمكن ارتداؤها معًا. وهكذا تعبّرون عن ذوقكم بقطعة واحدة أو خمسة أو عشرة أو أكثر! فلغة الأساور الجديدة تعني تصميمًا ملفتًا وعلامة تقدير.

Chaumet  تكشف عن مجموعة أساور "Bee My Love"

السوار قطعةُ مجوهرات تُقتنى مدى الحياة وتشكّل رمزًا للانتماء منذ القدم، وهو الغرض المميّز الذي نحتاج إليه للاحتفال بأسعد لحظاتنا. كما أنّه تعويذة عالمية لجلب الحظ وإبعاد الأذى لا يمكن نزعه أبدًا.

Chaumet  تكشف عن مجموعة أساور "Bee My Love"

وهو، بحكم تصميمه، قطعة مجوهرات يمكن ارتداؤها لوحدها أو ضمن مجموعة. تخيّلوا مثلًا تشكيلتكم الخاصة بكم بحسب حكايتكم وأذواقكم. فسوارًا بعد سوار، ستشكّلون مجموعة ذكريات مرئيّة ورنّانة تلامس القلب. وهي مجموعة مخصّصة لكم فقط، مألوفة ومطمئنة للجميع، لأنّها تعبّر عن ذاتكم وشخصيتكم.

Chaumet  تكشف عن مجموعة أساور "Bee My Love"

وتعدكم أساور "Bee My Love" بتركيبات غير محدودة كونها مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي أو العادي أو مرصّعة بالماس في كلّ خلية سداسية. ومن رقّة كل سوار إلى سخاء التكديس الشخصي، فإنّ الاحتمالات اللانهائية موضوعة بين أيديكم لاكتشافها. "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار