Chopard تكشف عن تعاونها مع ريهانا في إبداع مجموعة مجوهرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
Chopard تكشف عن تعاونها مع ريهانا في إبداع مجموعة مجوهرات

في 7 أبريل أعلنت دار شوبارد السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات عن تعاونها مع الفنانة ريهانا باعتبارها أيقونة عالمية للموضة تشتهر باختياراتها العصرية والجريئة. تلتقط مجموعة (RIHANNA  CHOPARD) رؤية ريهانا وشخصيتها الفريدة، فقد تعاونت ريهانا وكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في شوبارد، في العمل معاً عن قرب يجمعهما شغفهما العميق بالمجوهرات الفاخرة ومواهبهما الإبداعية الاستثنائية، فتجلت النتيجة في مجموعة (High Jewelry) ومجموعة (Core) اللتين تجمعان بين الأناقة العصرية والألق الكلاسيكي.

وفي تعليق لها قالت ريهانا: "لطالما أحببت مجوهرات شوبارد الرائعة، لذلك فإن تصميم مجموعة مجوهرات معهم هو أمر لا أستطيع حتى الآن تصديقه. لقد كانت تجربة فريدة للغاية وقد تعلمت منها الكثير! ولا يسعني الانتظار حتى يراها الجميع."

وفي تعليق لها تقول كارولين شوفوليه: "تعاونت مع ريهانا على إبداع مجموعة مجوهرات يمكنك من خلالها أن تستشعر في كل قطعة منها بقدرات ريهانا الإبداعية وطاقتها المتدفقة وحضورها الآسر. فقد تمكنت من تغيير النظرة السائدة للمجوهرات، وأعادت بفضل أسلوبها الفريد تشكيل طريقة ارتدائها".

مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD)

استوحي الإصدار المحدود لمجموعة مجوهرات (RIHANNA  CHOPARD) من الحضور القوي والثقة العفوية التي تتميز بها ريهانا. فقد تمحورت المجموعة حول الأشكال الهندسية البسيطة بخطوطها الحادة والواضحة، فجمعت بين طابع الأناقة العصرية والتصميم النقي، مضفية بذلك على شكل (Ice Cube) الكلاسيكي من شوبارد إحساساً قوياً بالذات، وأدخلت على المجموعة تصاميم جديدة مع أحجار الخزف الملون.

Chopard تكشف عن تعاونها مع ريهانا في إبداع مجموعة مجوهرات

استوحي الإصدار المحدود من مجموعة (RIHANNA  CHOPARD) لقطع المجوهرات الأساسية  من الحضور القوي والثقة العفوية. فقد تمحورت المجموعة حول الأشكال الهندسية البسيطة بخطوطها الحادة والواضحة، فجمعت بين طابع الأناقة العصرية والتصميم النقي، مضفية بذلك على شكل (Ice Cube) الكلاسيكي من شوبارد إحساساً قوياً بالذات، وأدخلت على المجموعة تصاميم جديدة مع أحجار الخزف الملون.

Chopard تكشف عن تعاونها مع ريهانا في إبداع مجموعة مجوهرات

تضم المجموعة 9 قطع من المجوهرات صيغت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المصادق عليه بشهادة التعدين العادل (Fairmined)، وتميزت بزخارف ذات خطوط مستطيلة تربط بين مكعبات الذهب الوردي وقطع الخزف الصلب بلون "أخضر الغابات" الذي اختارته ريهانا شخصياً، كما ستتوافر بمكعبات ذهبية مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار