"City Picnic" خلّد الذكريات لأكثر من 6,000 لبنانياً البيك النيك الأكبر في لبنان ينشر الإيجابية والفرح في العاصمة بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2016 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2016
"City Picnic" خلّد الذكريات لأكثر من 6,000 لبنانياً   البيك النيك الأكبر في لبنان ينشر الإيجابية والفرح في العاصمة بيروت

  في 21 آب /أغسطس ، شهدت بيروت الحدث الأكثر ترقّباً لهذا العام، "City Picnic"، البيك النيك الأكبر في لبنان، الذي جمع أكثر من6,000 مشاركاً في واحدة من المساحات الخضراء الأكبر في العاصمة، ميدان سباق الخيل في بيروت. هذا الصيف، جمعت Virgin Radio وMindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، اللبنانيين في قلب المدينة، لتخليد الذكريات ومشاركة الفرح مع العائلة والأصدقاء. 
منذ ساعات الصباح الأولى، بدأ المشاركون يتجمّعون في ميدان سباق الخيل ويبسطون البطانيات لتحضير الموقع الخاص بهم للبيك نيك. وعلى وقع أنغام الموسيقى الأشهر، رفعت عروض الفرق المحلية والـDJ الحماس في الجوّ من بينهم JLP Show، نور نمري، Soundz Good، Mougleta، DJ Mass، DJ Martin Avari، DJ Rolly، YAM، B.O.X.. وازدادت نسبة المرح مع النشاطات الخارجية المتنوّعة التي تخلّلت "City Picnic" مثل الطائرات الورقية، لعبة البيبي فوت واليوغا.

وقد اختُتم هذا الحدث الأول من نوعه في لبنان بتجربة سينمائية في الهواء الطلق، رسمت الابتسامات على وجوه المشاركين وذكّرت اللبنانيين بأن مدينتهم جميلة على الرغم من كل التوترات السياسية التي تعيشها.
وقد أعربت المدير الشريك في Mindwhisk، رلى مزهر عن سعادتها لرؤية الفرح المتصاعد من قلوب المشاركين قائلةً: "عندما أشعر بهذه الإيجابية التي تطغى على السلبية، أعي أن City Picnic نجح في إضفاء لون خاص على الروتين اليومي الذي نعيشه في لبنان. وقد كسر City Picnic الرقم القياسي من خلال تأكيد أن لبنان بلد الأحلام حيث الفرح يتصدّر على المشكلات".
في وسط المدينة، جمع البيك نيك الأكبر في لبنان "City Picnic" اللبنانيين في واحدة من المساحات الخضراء الأكبر في بيروت، ميدان سباق الخيل. وفي نهاية هذا الحدث، وعدت Mindwhisk اللبنانيين بجمعهم دائماً في نشاطات مرحة، تبعث الفرح في النفوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار