الفاونديشن المثالي لبشرة صافية ومتألقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016 آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2017
الفاونديشن المثالي لبشرة صافية ومتألقة

يعد كريم الأساس-الفاونديشن من أهم مستحضرات التجميل وأكثرها استخداماً في عالم المكياج. وذلك لقدرته المذهلة في تغيير مظهر البشرة ولونها. ومنح المرأة بشرة صافية ذات لون موحد خالية من التصبغات والشوائب.

وسنعرفك اليوم سيدتي على مجموعة من أفضل كريمات الأساس. والتي من شأنها أن تضفي على بشرتك المزيد من النقاء والتألق. لتختاري منها الفاونديشن المثالي لك.

لتحصلي على بشرة مثالية ذات ملمس حريري ننصحك بتجربة البرايمر السحري من NYX Professional Makeup نيكس ستوديو بيرفكت باس- NYX studio perfect base الكريم الرائع ذو القوام السلس والذي تستطيع بشرتك امتصاصه بسهولة. ليشكل طبقة ملساء رائعة ويعمل على تغطية الخطوط الدقيقة والمسامات الكبيرة. كما أن درجاته الثلاث تناسب معظم البشرات. 

البرايمر الرائع  كومبلكسن برايمر بوتيون- Complexion primer potion من أوربن ديكاي-Urban Decay المثالي لتغطية المسام والخطوط الدقيقة المزعجة. والذي يشكل أساساً رائعاً للمكياج ذو قوام سلس غير دهني.
يمنح البشرة ملمساً مخملياً ساحراً وإحساساً مطفياً (مات)  . كما أن فعاليته تستمر لوقت طويل.

ننصحك أيضاً بتجربة البرايمر ذو التأثير اللامع ماستر فلويد- Master fluid  من أرماني-Armani الذي يتجانس مع البشرة بشكل مذهل فيمنحها مظهراً شفافاً طبيعياً. يساعد هذا الكريم بتركيبته المبتكرة التي تتجانس مع البشرة  فتغطي المسام وتخلق طبقة ملساء خالية من الشوائب لتصبح البشرة جاهزة تماماً لتطبيق كريم الأساس وعلى تطبيق المكياج بسهولة وثبات.  لتحصلي على نتيجة رائعة لدى تطبيق برايمر ماستر فلويد عليك باستخدام الفرشاة الخاصة لتطبيقه. 

البرايمر المدهش من لانكوم-Lancome لا باس برو هايدرا غلو-La base pro hydra glow هو الخيار الأفضل لبشرة نضرة خالية من الخطوط والمسامات المتوسعة. انه مصحح رائع للبشرة لتصبح ناعمة و أكثر تألقاً.

أما إذا كنت ترغبين بتطبيق كريم أساس فريد  ننصحك إذاً بتجربة كريم الأساس الرائع ترو ماتش-True match من لوريال باريس-L'Oreal الذي يمنحها لمسة فريدة من نوعها بظلاله العديدة والتي تتدرج من الفاتح وحتى الداكن ب 21 لوناً لتختاري منها اللون المناسب لبشرتك.

يمكنك أيضاً أن تجربي كريم الأساس لومينوس سيلك-Luminous silk من أرماني-Armani الأساس المفعم بالإضاءة بتركيبته المبتكرة والتي تتغلغل داخل البشرة فتجعلها ساطعة ومتألقة. يأتي هذا الكريم ب 24 درجة ليتناسب مع كل ألوان البشرة فيغطي العيوب ويمنحها ملمساً حريرياً. 

لتحصلي على نتيجة مثالية استخدمي الفرشاة الخاصة بتطبيق الكريم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار