"بيبسي الأردن" تجدد شراكتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وتطلق دوري الواعدين في نسخته الثامنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
"بيبسي الأردن" تجدد شراكتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وتطلق دوري الواعدين في نسخته الثامنة

جددت شركة "بيبسي الأردن" والاتحاد الأردني لكرة القدم اتفاقية الشراكة المبرمة بين الطرفين، بالتزامن مع إعلان إطلاق "دوري بيبسي للواعدين" بنسخته الثامنة على التوالي، والذي يضم مراكز سمو الأمير علي للواعدين المنتشرة بكافة مدن ومحافظات المملكة.

وجاء الإعلان عن تجديد الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بملعب الواعدين في مدينة الحسين للشباب ، حيث وقع الاتفاقية عن جانب "بيبسي الأردن" مدير الموارد البشرية السيّد معتصم سلامة، ومن جانب "الاتحاد" مدير التسويق والاتصال السيّد مهند محادين ، وذلك بحضور عدد من مدراء الشركة والاتحاد الأردني لكرة القدم، إلى جانب ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام، حيث تم توقيع الاتفاقية في أجواء رياضية تخللها العديد من الفقرات المتنوعة.

وتتضمن الشراكة بين "بيبسي الأردن" والاتحاد الأردني لكرة القدم تجديد رعاية الشركة الحصرية لأنشطة الاتحاد لمدة 3 سنوات مقبلة، بما يشمل رعاية "دوري بيبسي للواعدين"، وذلك ضمن دعم الشراكة لمراكز الأمير علي للواعدين. وتتضمن الاتفاقية كذلك تجديد عقد رعاية الشركة للمنتخبات الوطنية، واعتبار "بيبسي" المشروب الرسمي ومياه الشرب النقية "أكوافينا" المياه الرسمية للاتحاد والمنتخبات الوطنية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار