خاص: حذرتها في تفسير حلمها من فرصة عمل مربح.. فماذا كان رد فعلها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
خاص: حذرتها في تفسير حلمها من فرصة عمل مربح.. فماذا كان رد فعلها؟

كانت على أعتاب خطوة جديدة في حياتها العملية، وستبدأ مشوار جديد من خلال فرصة عمل بالخارج، لكن حلم راودها أكثر من مرة كان له واقع مؤثر على حياتها وقرارها. 

كان ذلك قبل أن يعرض عليها فرصة العمل بالخارج، أما المفاجأة كانت بعد تفسير الحلم الذي نبهها وجعلها تبحث خلف الشركة التي عرضت عليها العمل، لتكتشف النشاط الخفي.

أرسلت السيدة شيماء حسني رسالة إلى الأستاذة فاطمة عبد المنعم المتخصصة في حل المشكلات الاجتماعية عن طريق الأبراج وتفسير الأحلام، تروي خلالها هذا الحلم، فقالت "حلمت أني أقف برفقة زوجي وأبنائي فوق منط حمام السباحة، خلفنا البحر وأسفلنا حمام سباحة كبير وعميق، لكن أرضيته تحتوي على صخور وثعبان كبير، ولا يوجد درج للنزول عليه، فيما كان المنط يهتز بقوة من تحتنا، ونحن نشعر بخوف شديد، ولم يكن هناك سوى إما أن نلقي بأنفسنا في البحر أو في حمام السباحة.

زوجي رفض وجلس فوق المنط وتمسك به بقوة مع الأبناء، وأنا اتخذت قرار القفز في حمام السباحة، وعندما قفزت خبطت رأسي في الصخور، قاومت وحاولت الخروج منه قبل اقتراب الثعبان، وبالفعل خرجت وعندها وجدت ملابسي ملتصقة بجسدي، وحولي الكثير من الناس يصفقون، حاولت جاهدة أن أغطي نفسي فلم أجد سوى مجموعة من النساء قررت الدخول بينهن فأخذوني وذهبن بعيداً أن أبنائي وزوجي."

وعن تفسير الحلم قالت فاطمة عبد المنعم " وجودكم فوق المنط وباقي سرد الحلم يدل أن أمورك الأسرية غير مستقرة، وتعانوا من مشكلات مالية وديون كثيرة، أنتِ غير راضية عن مستوى حياتك، وتطلعاتك أكبر بكثير من إمكانيات زوجك وهو لا يجد حلول سوى التمسك بوضعه الحالي على أمل تحسن الأوضاع بدلاً من المجازفة، وفي الوقت ذاته أنت غير راضية عن قراراته، واتخذتي قرار المجازفة بخطوة خطيرة ستأتي عليك بالخراب والانتقادات.

احذري من كلام قد يمس سمعتك ويضعك في موضع الاتهام وسيكون له أثر كبير في إفشال حياتك الزوجية وانفصالك عن زوجك، نصحتي ليكِ أن تستخيري الله قبل اتخاذ أي قرار واحذري من فرصة عمل مغرية قد تأتي لكِ من خارج البلاد لن تعود عليك بالنفع أو الغنى بل قد تبعدك عن زوجط وأولادك وتفقدك سمعتك".

أما المفاجأة التي اكتشفتها صاحبة الحلم أن الشركة مشبوهة وتدير نشاط منافي للآداب وكل من سافر قبلها تورط مع هذه معها ولم يستطع النجاة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار