زوجك ينتظر هذه المبادرات منك فلا تترددي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
زوجك ينتظر هذه المبادرات منك فلا تترددي

قد لا يبوح الرجل بما يحتاج أو يريد في معظم الأحيان فهو يشعر أن الأمور قد تفقد جمالها إن طلبت وهو ينتظر منك أنت أن تكتشفي ما يريد وما يرغب به و تبادري إلى تنفيذه دون أن يطلب هو منك ذلك.
ولأن العلاقة الزوجية تتطلب أحياناً كثيرة المبادرة والعطاء والبذل من الطرفين حتى تصل إلى أوج السعادة والاستقرار. ولأنه عليك كامرأة أن تساهمي ويكون لك الدور الأكبر في نجاح هذه العلاقة. لابد إذاً أن تبادري لفعل هذه الأمور والتي ينتظرها الزوج منك دون أن يبوح بها.


رافقي زوجك إلى الأماكن التي يحبها دون تذمر:
يميل معظم الرجال إلى قضاء أوقات فراغهم في أماكن معينة تكون مفضلة لديهم ولا ضير من أن ترافقي زوجك بين الحين والآخر إلى هذه الأماكن دون أن يطلب منك ذلك ودون أن تشعريه بأنك تذهبين على الرغم عنك. فإن فعلت دون تذمر وبسعادة ورضى فهو سيكون بالفعل  سعيداً وممتناً لك بكل تأكيد.


اهتمي بجمالك ومظهرك:
قد تهمل المرأة نفسها وجمالها وتتغاضى عن ترتيب شكلها والاهتمام بأناقتها بحجة الانشغال الدائم بمسؤوليات المنزل والعمل وقد يتغاضى الرجل ويغفر لك إهمالك إلى أنه يرغب في داخله أن تقومي بالاهتمام بجمالك من أجله.


ابدي إعجابك بعمله وشجعيه دوماً:
من المعروف عن الرجل اهتمامه بالعمل والذي يعد الأول  في حياته  و يأتي في مقدمة أوليواته فهو يسعى دائماً للتقدّم في العمل ويريدك دوماً داعمة له ومساندة لنجاعه ولذلك فهو يكره أن تتذمري من انشغاله في العمل بل على العكس يتمنى في قرارة نفسه أن تقفي دوماً إلى جانبه وتشجعيه على التطور والتقدم في مجاله.


الكلام الجميل:
يحب الرجل سماع كلمات جميلة مفعمة بالحب والحنان من زوجته  ويرغب بأن تعبر له دائماً عن مشاعرها تجاهه حتى لو كان هو بطبعه لا يبوح بمشاعره لها. إلا أنه يرغب بأن تبادر هي بذلك فتهتم به وتسمعه كلاماً جميلاً وتشعره بأنه كل شيء وأهم شيء في حياتها.


التقدير والامتنان:
يرغب الرجل أيضاً و إلى جانب الكلام الجميل أن يسمع منك كلمات التقدير والشكر والامتنان على اهتمامه ومحبته وكل ما يقدمه من أجلها ومن أجل الأسرة والمنزل فذلك يشعره بالكثير من السعادة والثقة بالنفس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار