من مواليد برج الدلو: الفنانة لطيفة التونسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
من مواليد برج الدلو: الفنانة لطيفة التونسية

برج الدلو

غريب الأطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً إلى المستقبل ويسعى إلى تحقيق أفكاره وتنفيذها، يحب الأشياء الحديثة ويسعى دائماً إلى تحسين وإتقان أثاث بيته والأشياء المحيطة به.

من مواليد برج الدلو الفنانة لطيفة التونسية

مواصفات رجل برج الدلو
حساس, كريم, حنون, إجتماعي وإنساني يشعر بمآسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة، يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل. مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق، يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الآخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة، روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلة تجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته. الخطر الوحيد يبقى أن يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقل طموحه. في الحب, عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حُبّه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة والأم لأولاده. يحب العائلة والأطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.

مواصفات امرأة برج الدلو
ناعمة هادئة تملك سحراً حقيقياً تعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحتها ولباسها إنها إمرأة عصرية حيوية وديناميكية تنظر دائماً إلى المستقبل. محبة كريمة ومرحة لذلك فإن صداقاتها كثيرة وعديدة. ما يناسبها هو العمل المستقل، تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والإعلانات, إنها زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والأولاد صداقة وثقة متبادلة, هي أم نشيطة وخلاقة تنمي في أولادها حب الإبداع والخلق والابتكار، تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي واستقراره. تشجع أولادها على الدفاع عن حقوقهم، تنمي فيهم روح العدالة تنشد الاعتدال وتبتعد عن التطرف بشدة لكنها تصبح عنيدة عندما يتعلق الأمر بقضية إنسانية أو مبدأ معين. يتعلم منها الأولاد الأخلاق النبيلة والاستقلالية وحب الإبداع. في الحب, تعيش مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافي. لا تظهر غيرتها لأنها حرة مستقلة ترغب بعلاقة رومانسية متوازنة مميزة وخلاقة. عندما تنطفىء شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على روابط معينة وتحويل حبها القديم إلى صداقة جميلة.

تابعوا أيضاً:

باميلا الكيك: أتابع الأبراج من باب الفضول لكن!!

شيري عادل: أرفض هوس الأبراج

النجمة يسرا: لست مهووسة بالأبراج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار