نظارات Louis Vuitton أسلوب شخصي غني بالتفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نظارات Louis Vuitton أسلوب شخصي غني بالتفاصيل
هذا الربيع تأخذ نظارات "لويس فويتون" الشمسية شكلاً متعدد الجوانب، عصرياً ومدنياً، فأكثر ما يهتم به «لويس فويتون» سواء بالنسبة للإكسسوارات أو الموضة هو خلاصة الأسلوب الشخصي والذي يتركز حول التفاصيل، حيث يكشف عن «درجات ألوان المدن»، ماركته الخاصة من النظارات الشمسية. 
 
 
الإطارات مستديرة وتظهر في أشكال الريترو والألوان الحيادية، إبتداء من تدرجات اللون البيج والرمادي الداكن إلى شكل صدفة السلحفاة من لون العسل الدافيء.  ومع أن ذلك يلمح إلى ألوان الدار إلا أنه يتخللها أيضا لمسات من ألوان الموسم مثل البيوني والتركواز ودرجة الأزرق الساطع التي يشتهر بها الفنان «إيف كلاين».
 
بعض الموديلات الرياضية المختارة تميزت بشكل المونوغرام وتفاصيل على الحافة على هيئة أوراق الزهور، تمثل أسلوب الدار المميز في بلاستيك «أسيتيت» بطبقات رقيقة تستلزم صناعتها درجة عالية من المهارة التقنية الخاصة التي لا يتقنها إلا عدداً قليلاً جداًمن المتخصصين في إنتاج النظارات، وقد أصبحت اليوم هذه التقنية من المهارات التي تتميز بها دار «لويس فويتون» بشكل خاص.
كما تتضمن بعض عناصر التصميم الإضافية الأخرى مساميراً صغيرة في شكل بسيط رشيق في مفاصل الإطارات، تذكر بتراث الدار في صناعة الحقائب الضخمة على شكل الصناديق، ومونوغرام معدني يزين أطراف الإطارات وحفر خفيف لعلامة الدار التجارية على العدسات، ويظهر إسم «لويس فويتون» بشكل خفي باللون الذهبي على الصدغين.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار