Dior تستكشف فكرة أوراق التاروت كوسيلة للهروب من الواقع والخيال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
Dior تستكشف فكرة أوراق التاروت كوسيلة للهروب من الواقع والخيال
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

على مدار العام الماضي، تم إجبار كل صناعة تقريباً على التحول إلى حد ما من أجل استيعاب الظروف الصعبة التي يوفرها الوباء وقد شجع التغيير الموثق على نطاق واسع في صناعة الأزياء العديد من العلامات التجارية على إعادة التفكير في تجربتها الاستراتيجيات المختبرة.

مع الإغلاق المؤقت لعروض الأزياء نصف السنوية المحبوبة التي وضعها عدد كبير من علامات المصممين خلال أسابيع الموضة العالمية والتي، من بين المزايا الأخرى، تعمل كأداة تسويق ناجحة للغاية، نجحت العديد من العلامات التجارية المفضلة لدينا في إيجاد طرق مختلفة التعبير عن رؤيتهم الأخيرة.

وهذا ما حدث في مجموعة ديور Dior هوت كوتو لربيع وصيف 2021.

Haute Couture SS21

بالانتقال إلى المنصات الرقمية لتقديم مجموعاتها الموسمية وتصوير اتجاهات جديدة وتركيز لملصقاتها، يقع هذا الأسبوع على عاتق القطاعات الأكثر حصرية والفاخرة للعلامات التجارية لعرض أحدث عروضها خلال أسبوع أزياء الهوت كوتور،  لا يوجد عمل فذ خلال وقت يكون فيه المال شحيحاً وتندر الأحداث.

في الأساس، بالنسبة لغالبيتنا الذين لا يطلبون فساتين مخصصة لمرة واحدة من بيوت الأزياء المصممة، فإن أزياء الأزياء الراقية تدور حول تقديم الخيال والتقاط الحالة المزاجية ومن المؤكد أن عرض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021 من ديور Dior قد فعل ذلك.

ديور Dior

تم تصوير فيلم قصير بعنوان "Le Château du Tarot" في قلعة توسكان في القرن السابع عشر واستكشف عالم أوراق التاروت Tarot، إشارة إلى المؤسس كريستيان ديور نفسه الذي كان يُعتقد أنه مؤمن بالخرافات، تشارك مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار ماريا غراتسيا كيوري هذا الارتباط مع عوالم خيالية وتقر بأنه في هذه الأوقات غير المؤكدة، يتسم الكثير منا "برغبة واضحة في إعادة الاتصال بروح العالم".

Dior Haute Couture Spring-Summer 2021 Collection

يبدأ الفيلم بدعوة مستبصر فتاة صغيرة جالسة على طاولتها لتلتقط بطاقة، قبل أن تقود رحلة اكتشاف الذات إلى قلب القلعة من خلال لقاءات مع شخصيات مختلفة، الكاهنة العليا والإمبراطورة والعدل  و The Fool، على سبيل المثال لا الحصر، الذين يسألونها ويشوشونها ويدعون المشاهد إلى النظر إلى العالم من منظور جديد.

ديور Dior

بالطبع، القصة هي مجرد المكان الذي يتم فيه عرض أحدث مجموعة لشيوري، مستوحاة من سطح التارو الذي يعود للقرن الخامس عشر والذي كان في يوم من الأيام ملكاً لدوق ميلان، يتم تمثيل كل شخصية  في أوراق التاروت من خلال مظهر مختلف مع الذهب والمينا والتشابك الهندسي للبطاقات التي تنعكس في مختلف القطع الرائعة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.