Dior تقدّم مجموعة الحقائب المصغّرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
Dior تقدّم مجموعة الحقائب المصغّرة
مقالات ذات صلة
حقائب Dior من مجموعة ربيع وصيف 2021
Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020
تفاصيل صناعة حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022

أعيد النظر في الأشكال التي تميّز حقائب الدار الأيقونية، فشهدت تعديلات مهمة تمّ إصدارها في سلسلة من التصاميم المصغّرة التي تمّ فيها التركيز على الخطوط الرسومية بأحجام جديدة، إلى جانب حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior الأيقونية و"30 مونتان" 30‎ Montaigne، أعيد أيضاً طرح حقيبة "ديور كارو" Dior Caro و"سادل" Saddle بهذه الأحجام الصغيرة المبهجة لتكملة أي إطلالة بلمسة من الجرأة العصرية.

حقيبة "ليدي ديور" Lady Diorتتوفّر بالأسود والأحمر والأبيض الحليبي إلى جانب مجموعة ألوان مشمسة هادئة منها الزهري "روز دي فان"، والأزرق السماوي، وأخضر النعناع أو "توندرا"، ألوان وكأنها تكريم لبعض الألوان المفضلة لدى السيد ديور.

حقيبة "سادل" Saddleأما المفاجأة الأخيرة، فهي نمط "كاناج" المضرّب الذي يزيّن حقيبتي "ديور كارو" Dior Caro و"ليدي ديور" Lady Dior، مع إصدارٍ للأخيرة مطرّز باللآلئ المرهفة.

حقيبة "ديور كارو" Dior Caro إنّ هذه الحقائب الأساسية المناسبة للنهار والليل، قابلة للتوفيق مع مختلف اكسسوارات الدار الأيقونية، قِطَع مميّزة، هي بمثابة توثيق لأرقى درجات الأناقة المتماشية مع تيارات العصر ودعوة للحرية والحركة، ستصبح هذه الحقائب الجذابة متوفرة ابتداءً من 23 يونيو 2021.