DIOR PRESTIGE NUIT .. جمال من نوع جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر 2014
DIOR PRESTIGE NUIT .. جمال من نوع جديد
مقالات ذات صلة
Dior Prestige ابتكار جديد لتغذية دقيقة للبشرة
Dior Prestige تقدم La Cure للعناية بالبشرة
العطر الجديد من لانكوم La Nuit Trésor

تمتلك البشرة الحساسة جمالاً نادراً، ولكنها تتطلب منكِ طقوساً خاصة للإعتناء بها، و بما أن البشرة طرية ومتألقة،  فإن تركيبتها التي لاتزال تزخر بالنعومة تحتاج للحماية من التقلبات التي تسرّع من شيخوختها. لذا، وُلِدت مجموعة من مستحضرات Dior Prestige للاعتناء بها ولمقاومتها للشيخوخة كرد على متطلبات هذه النعومة، حيثق تم تطوير هذه المجوعة من خلال استخدام رحيق زهرة جرانفيل (Rose de Granville Nectar) بقوة، فهو يكافح من أجل إبطاء ظاهرة الإلتهابات الدقيقة.


مستحضر Dior Prestige Nuit
أن البشرة الحساسة تخضع بشكل خاص في الليل لعملية تجددٍ تحتاج فيها لساعات من النوم تستعيد فيها عافيتها أكثر من أي نوع آخر من البشرة، كما أن تراكم بروتين «IL6» يسبب حالة إلتهابية متفاقمة تأثر على تجدد البشرة أثناء الليل وتسرّع من شيخوختها. إذاً فالبشرة تشيخ بمعدل أسرع، لذلك سعى العلماء في مؤسسة ديور للحصول على مادة فعالة و جديد، قادرة على مكافحة الآثار الليلية التي يتركها هذا البروتين «IL6»، ومن خلال  مستحضر Dior Prestige Nuit،تم تجهيزه  للمرة الأولى بعامل يدعى «الإنتشار البطيء» و هو ما يسمى بـ (Millefeuille) وذلك كي يترك تأثيراً جديداً من نوعه في الليل، فبينما تقدم عوامل أخرى إنتشاراً سريعاً لمحتوياتها الفعالة، فإن عامل «Millefeuille» يعتبر فريداً من نوعه بسبب معدل انتشاره الأبطأ و الذي يمتد على طول الساعات الثماني لليل. ويكمن السر فيه من خلال بنيته التي تحاكي تقليد الطبيعة، فهه يقلد تركيب البشرة: إذ يسمح العديد من الطبقات الموجودة فوق بعضها البعض لمستخلص البراعم أن يصل إلى كل طبقة على حدة فتخترق البشرة حتى يأتي الصباح.

Le Nectar de Nuit... حلم فريد و شاعري
إن هذا المصل الفريد الذي تشرّب بشكل كبير من البراعم الأولى يطلق على نحو متواصل مكوناته الفعالة والقوية بفضل عامله الفعال «Millefeuille», و تتحسن بفضله عملية تجدد الخلايا أثناء فترة الليل على أكمل وجه لها وتشفى علامات الشيخوخة على عمق أكبر و بشكل و سرعة أعلى. و ما أن يوضع للمرة الأولى حتى يتم ترميم البنية الناعمة و الطرية فتصبح بدورها بشرةً متألقة و جديدة. وتغدو التجاعيد ملساء و تتناقص علامات التعب.
ليلة بعد ليلة، تتجدد البشرة بعمق أكبر وتعود إلى شكلها التي كانت عليه.

إليكِ أيضاً:

تجنبي هذه الأخطاء أثناء تنظيف بشرتك

الرمان لنضارة بشرتك