Dolce & Gabbana beauty تقدم مكياج جديد "لوحة ألوان باروكية غامضة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
Dolce & Gabbana beauty تقدم مكياج جديد "لوحة ألوان باروكية غامضة"
مقالات ذات صلة
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!

الألوان

تجمع علبة التجميل الباروكية الغامضة Mysterious Baroque Palette بين جميع أساسيات الماكياج: أربعة ظلال للجفون، واثنان من بودرة الشفاه، معزّز للإشراق (هايلايتر)، وبودرة برونزية.


ظلال الجفون:

ألوان غنيّة من أعماق البحار والأحجار الكريمة النفيسة إلى الصحاري الشاسعة وسماء الليل اللامتناهية. تجسّد "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty جمال الطبيعة الحيوية في أربعة ظلال للجفون: البيج، الجمشت، الأزرق، و"سترومبولي" (أسود معدني برّاق) مع تأثير نهائي مشبع بالبريق، تضفي البودرة الحريرية الغنيّة بالأصباغ لوناً فورياً بارزاً وتمتزج بشفافية.

Dolce & Gabbana beauty
بودرة الشفاه:

تتحوّل هذه التركيبة المبتكرة على الشفاه من بودرة إلى أحمر شفاه مضيء بصيغة شبه مطفأة، تنزلق التركيبة المعزّزة بالخضاب بسهولة على الشفاه وتوّفر لها لونًا قابلًا للبناء وسهل المزج. تتوافر بودرة الشفاه بلونين ناعمين هما: اللوزي (بيج-خشبي) وداليا (أرجواني داكن) لتحقيق إطلالات قابلة للتعديل والتجديد.

معزّز الإشراق (الهايلايتر) والبودرة البرونزية:

أكملي الإطلالة من خلال نحت وإضاءة السُحنة، يعمل معزّز الإشراق (الهايلايتر) الخفيف الوزن والبودرة البرونزية معاً لإضفاء تأثير مشرق ودافئ على البشرة.

التوضيب

Mysterious Baroque Palette

علبة التجميل الباروكية الغامضة Mysterious Baroque Palette موضّبة داخل علبة مدمجة ذهبية مترفة مزيّنة بالزخرفة المشجّرة، إحدى الرموز الأيقونية لعلامة دولتشي وغاباناDolce&Gabbana من الداخل، تُبرِز العبوة الذهبية التباين المثالي للألوان المشبعة بعمق، بينما تسمح المرآة الكبيرة والفرشاة ذو نهايتين (كل واحدة من جانب مختلف) بتطبيق دقيق للماكياج أثناء التنقّل.