Egyptian Magic: طريقة استخدامه وفوائده لبشرتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021 آخر تحديث: منذ 5 أيام
Egyptian Magic: طريقة استخدامه وفوائده لبشرتك
مقالات ذات صلة
6 أشياء تجاهلي استخدامها خلال عنايتك لبشرتك
ميزات وفوائد النشا لبشرتك
فوائد زيت النعناع لبشرتك وجمالك

إذا كنتِ من محبي العناية بالبشرة فمن المؤكد أنك قد سمعتِ عن كريم الإيجبشن ماجيك المتعدد الاستعمالات. أما إذا كنتِ لا تعلمي الكثير عنه فإليك بعض المعلومات المفيدة عن مكوناته، واستخداماته المتعددة، وفوائده لبشرتك. مما سيجعلك ترغبين في إضافته إلى روتين بشرتك اليومي

مكوناته طبيعية 100%

ما يميز هذا الكريم كونه مكون من مواد طبيعية وهنا يكمن سر فاعليته. فالمكونات الأساسية المستخدمة فيه هي زيت زيتون، العسل، غذاء ملكات النحل، البروبوليس أو العكبر، شمع العسل، حبوب لقاح نحل. مما يجعله كريم علاجي للبشرة متعدد الاستعمالات. كما أنه لا يحتوي على أي مواد حافظة أو مواد كيميائية. 

وكلها مواد طبيعية ذات فوائد كثيرة لعلاج البشرة وتغذيتها، ويقال أن هذا الخليط الذي يكون الكريم هو ذاته الذي كان يستخدمه قدماء المصريين في الماضي. 

Egyptian Magic: طريقة استخدامه وفوائده لبشرتك

 اشتريه الآن

أفضل الاستخدامات كريم الإيجبشن ماجيك

علاج الجروح والحروق

معظم الناس يستخدمون كريم الايجبشن ماجيك لمعالجة الحروق، أو الالتهابات أو آثار الجروح الجديدة. وهذا بسبب مكوناته الطبيعية التي عادةً ما تكون ملطفة ومعالجة لهذه المشاكل. وبشهادة العديد من مستخدمي الكريم أشادوا بكونه واحد من أحسن الكريمات المرطبة التي ساعدتهم في التخلص من آثار الجروح أو الحبوب. كما يمكنكِ استخدامه كملطف للحروق الطفيفة أو حروق الشمس

مرطب للوجه والجسم

كما أنه كريم ممتاز للترطيب فيمكنك استخدامه كريم مرطب للوجه أو أسفل العينين وحولها أو كريم مرطب للجسم بأكمله. فهو يمنح البشرة ترطيب عميق ومغذي، فيمكن استخدامه على جميع أنواع البشرات بالاخص البشرات الشديدة الجفاف. وأيضاً، يستخدمه العديد من الناس على المرفقين وكعوب القدم المشققة بشكل مكثف ليمنح نتائج ممتازة. كما يمكن استخدامه كريم لليد لترطيبها وترطيب أطراف الأظافر التي عادةً ما تكون جافة.

واظبي على استخدامه مرتين في اليوم وستلاحظين الفرق في نعومة وترطيب بشرتك. 

كريم لعلامات التمدد

يستخدم الكريم العديد من النساء الحوامل حيث يقومون بوضعه على علامات التمدد التي قد يتسبب بها الحمل. فيساعد على ترطيب البطن وتخفيف آثار هذه العلامات. 

كريم ما بعد الحلاقة 

إذا كنتِ من مستخدمي شفرات الحلاقة فلابد أنك قد تعانين من الجروح الطفيفة أو في بعض الأحيان إلتهابات ما بعد الحلاقة، يمكنك استخدام كريم ايجبشن ماجيك لتلطيف حالة بشرتك التي عادةً ما تكون حساسة. 

بلسم مغذي للشعر

يمكنك أن تستخدميه كبلسم مرطب أو حمام زيت لشعرك مرة بالأسبوع. ضعيه على شعرك ثم وزعيه بشكل متساوي، اتركيه لمدة ليمتصه شعرك، ثم اشطفيه بماءٍ دافئ.  

برايمر ومزيل للمكياج

أما إذا كنتِ من محبي المكياج، فستتمكني من استخدام الكريم كأساس قبل المكياج ليمنح بشرتك لمسة أكثر نعومة وترطيب. ويمكنك أن تستخدميه أيضاً لإزالة المكياج على الأخص مكياج العين الذي يصعب إزالته. 

Egyptian Magic: طريقة استخدامه وفوائده لبشرتك

اشتريه الآن

طريقة استخدام الكريم

أولاً، خذي مقدار صغير من الكريم وانتبهي ألا تأخذي الكثير لأن القليل منه يكفيكِ كثيراً. ثم قومي بتدليك الكريم على يديك بشكل دائري إلى أن يصبح قوامه زيتياً، ثم قومي بوضعه على بشرتك. يفضل استخدام الكريم مرتين في اليوم والاستمرار عليه لمدة لا تقل عن شهر لتحصلي على نتائج ملحوظة. 

لا تنسي دائماً قبل تجربة أي منتج جديد بأن تتعرفي على مكوناته وتجربة أن كان لديك حساسية منها أو لا، فإذا كنتِ تعانين من أي حساسية تجاه أي من مكونات هذا الكريم فننصح بعدم استخدامه. أما إذا كان مناسباً لكِ فمن المؤكد أنه سيحدث فرقاً في روتين بشرتك.