ELIE SAAB Le Parfum Essentiel الأو دو بارفان الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
ELIE SAAB Le Parfum Essentiel الأو دو بارفان الجديدة
مقالات ذات صلة
لوتاه تطرح تشكيلة صناديق الهدايا الفاخرة فيلفت بليند
علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار

ELIE SAAB

Le Parfum Essentiel

الأو دو بارفان الجديدة

بأناقة لافتة للأنظار، تتأمل المدينة من أعالي أحد المباني وقد ارتدت فستاناً متألقاً من تصاميم ELIE SAAB الراقية. هذا المكان ملاذها المفضل، إذ يُحيي فيها مشهد المدينة المترامية الأطراف الكثير من المشاعر والأحاسيس الغامرة.

ELIE SAAB Le Parfum Essentiel الأو دو بارفان الجديدة

لا عجب إذاً في أن تكون حقيقتها سر التألق الذي يشعّ من داخلها. فهي بهيّة الطلعة في كل الأوقات، وشغوفة بالنجاح، تحقق الإنجازات بامتياز، وتعشق السفر؛ حدودها السماء. ومع ذلك، إنها تدرك جيداً كيف تعود إلى الأساس. ومتى يجدر بها الهرب من ضوضاء المدينة ووتيرة حياتها السريعة إلى مكان هادئ تُعيد فيه الاتصال بجذورها. بقيمها. بذاتها.

حمل العطر الأول من دار ELIE SAAB في طيّاته عالماً من الأنوثة المطلقة يعد أولاً وقبل كل شيء بإضافة لمسة استثنائية إلى حياة المرأة اليومية، مرتقياً بالتالي إلى معيار التميّز والرقي الذي يتخطّاه هذا المصمّم المبدع كل مرة.

اليوم، وبعد مرور تسعة أعوام على طرح عطر ELIE SAAB Le Parfum، يقدّم المصمم العالمي أرقى ترجمة عن رؤيته للعطر للمرأة التي تدرك جيداً كل ما هو أساسي بالنسبة إليها.

إنها تختزل جوهر تصاميم ELIE SAAB المبدعة والأصيلة. وجوهر الأنوثة الناعمة والقوية في آن معاً. وتعبّر عن ذاتها الحقيقية بعطر أخاذ: عطر ELIE SAAB Le Parfum Essentiel.

العطر الأساسي الجديد

تعيد مايا ليرنو في هذا العطر الجديد ابتكار توليفة زهر البرتقال والباتشولي المتناغمة التي تنفرد بها دار ELIE SAAB. هي الزميلة المقرّبة من صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولى Le Parfum، وقد استطاعت مايا أن تترجم رؤية المصمم حول أهمية العودة إلى الأساس بابتكارها رائحة الشيبر الزهرية المشرقة.

تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي المنعشة الفوّارة، في تجربة تذكّرنا بأشعة الشمس الذهبية المتلألئة على جدران المدينة الوردية في مشهد أشبه بالحلم. وتعزّز خلاصة النيرولي الغنية التألق المرهف للعطر، شأنها في ذلك شأن التطريز المتلألئ على فستان راقٍ من تصميم ELIE SAAB.

وعلى ضوء هذه التوليفة العطرية الأخاذة التي يطالعنا بها العطر، تتفتّح زهرة خلابة. إنها زهرة الغاردينيا التي تبسط بتلاتها الحريرية بلونها الأبيض القشدي، لتعكس جوهر الأنوثة بعبيرها الناعم، الطاغي برقّة، والعابق في آن معاً.

ويتضافر الأثر المهيب والفريد من نوعه لخلاصة خشب الأرز النقية مع هذه التوليفة العطرية النابضة بالأنوثة، فيعكس القوة الحقيقية لامرأة ELIE SAAB، ويتكامل مع بشرتها، في تعبير صادق عن جوهر شخصيتها.

تنضمّ الأو دو بارفان الجديدة ELIE SAAB Le Parfum Essentiel بنفحاتها الاستثنائية والأصيلة والعاطفية، إلى مجموعة المصمّم العالمي العطرية، التي تتألف من:

أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum؛ إنها باقة تفوح بعطور الشيبر المشرقة، وتعكس مزيجاً جذاباً بين نفحات زهر البرتقال، والياسمين، وورد العسل، والباتشولي.

أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum in White؛ السمفونية البيضاء التي تعبق برومانسية عطور الشيبر بطابعها الفاكهي، مع لمسة من الكشمش الأسود المتألّق، لتتتوّج بنفحات نقيّة من المسك الأبيض.

أو دو بارفان ELIE SAAB Le Parfum Royal؛ العطر الملكي برائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية الذي يكشف عن عبير الوردة التركية والوردة البلغارية، ممتزجاً برائحة العنبر والفانيلا المهيبة، ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.

جوهر الأنوثة في قارورة عطر

تزدان القارورة الزجاجية الشفافة لعطر Le Parfum بختم دار ELIE SAAB الذهبي المنقوش بعناية، وتُبرز القارورة المميزة الطيف الوردي الناعم للعطر، الذي يرمز للأنوثة المحضة في هذا الابتكار الجديد.

ويعزّز نمط هندسي زهري أنيق مستوحى من أحد تصاميم إيلي صعب الراقية الطابع الوردي الدافئ لعلبة العطر، التي طُبعت عليها باللون الذهبي الحروف الأولى لاسم الدار.

الحملة: العودة إلى الأساس

بإطلالة علوية على المساحات الشاسعة المفتوحة لمدينة وردية الجدران، نشاهد ملهمتنا في لحظة خاصة تختلي فيها بنفسها، هاربة من زحمة حياتها اليومية إلى سطح أحد المباني. تأخذ وقتاً مستقطعاً لنفسها. فتبدو مسترخية. واثقة بنفسها. في سلام داخلي مع نفسها والعالم. تحدق في الأفق بنظرات ملؤها السكينة والتركيز في آن معاً، ويتلاعب النسيم بشعرها فيشعثه بنعومة، وقد ارتدت فستاناً راقياً منساباً بسلاسة، ومزداناً بالتطاريز الغنية، ومتناغماً مع لون بشرتها.

تجمع الحملة الإعلامية للعطر الجديد المواهب التي شاركت في حملة Le Parfum Royal، إذ تتولى كاميلا أكرانز الإخراج، فيما تجسّد العارضة العالمية المتألقة بلانكا باديلا، جوهر الأنوثة في عطر Le Parfum Essentiel.

ELIE SAAB Le Parfum Essentiel الأو دو بارفان الجديدة

تعاونت العارضة الإسبانية الفاتنة للمرة الأولى مع المصمم إيلي صعب في عرض أزياء باريس عام 2014. وقد حصدت بلانكا لقب عارضة الأزياء الأكثر تألّقاً في العام 2017 من مجلة "غلامور"، وفي رصيدها أكثر من 600,000 متابع على صفحتها على إنستغرام.

استثنائية. أصيلة. عاطفية... وعطرها ‎#LeParfumEssentiel

أعيدي الاتصال بذاتك.

عطرك جوهرك.

عودي إلى الأساس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا