GlamGals تشارك بالوردي في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
GlamGals تشارك بالوردي في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي
•  GlamGals لمستحضرات التجميل تطرح احمر الشفاة الوردي بثلاث تدرجات خلابة بمناسبة شهر التوعية العالمية لسرطان الثدي 
 
• شريط وردي يضم رسالة توعوية مع كل عملية شراء للثلاث درجات الوردية .
 
• تتوفر GlamGals لمستحضرات التجميل في سنتشري مول، المركز العربي، دبي أوتلت مول، مردف وديرة سيتي سنتر.
 
: GlamGals Cosmetics، و بهدف نشر الوعي من خلال لمسة تألق، تقدم مجموعة احمر الشفاه الوردي بثلاث درجات رائعة دعماً للتوعية بسرطان الثدي.
منتجات الشفاه الوردية الثلاثة تأتي مع شريط الوعي الوردي الخاص والذي  يذكر النساء في جميع أنحاء المنطقة على ضرورة  فحص انفسهم والوقاية من الإصابة  بسرطان الثدي.
 
 
High Definition Lipstick
احمر شفاة ذو تركيبة إحترافية مقاومة للتلطخ ,و قادرة على ترطيب الشفاة و إعطاء لون مذهل يدوم لساعات طويلة بالنهار و الليل , يعد مثالي لطلة جريئة و قوية دون المساس بعامل الترطيب , فتظل الشفاة نضرة و جذابة . ويتحدى هذا اللون الوردي المشرق الشدائد و المصاعب، ويحث كل سيدة تختارة أن تفعل الشيء نفسه. متوفر في 14 ظل أخر،
 
GlamGals تشارك بالوردي في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي
 
Lipgloss Matte
 يضفي على الشفاه توهج غير لامع بفضل  زيت الجوجوبا وفيتامين , لونه قوي يدوم لمدة طويلة و مثالي لأوقات  الشاطئ, E متوفر في 30 ظل لوني خلاب.
 
GlamGals تشارك بالوردي في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي
 
Lipstick Pencil
بلون قوي ذو تصبغات لونية مثالية يتميز أحمر الشفاة هذا بسهولة استخدامة , و مقاومة تركيبتة للتلطخ و القدرة على الثبات طوال اليوم , كل هذا جعل من قلم الشفاة هذا من GlamGals منتج يحقق حلم الفتايات في الحصول على طلة متألقة خاطفة.
 متاح في 10 ظلال.
 
GlamGals تشارك بالوردي في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي
 
حول Jovisa Trading LLC:
بدأت الشركة أعملها في عام 2000 حيث طرحت في دبي العلامة التجارية GlamGals لمستحضرات التجميل ذات الجودة العالية و التي تستوحي منتجاتها من عالم هوليوود السينمائي ، كما تقدم العلامة مجموعة واسعة  المنتجات الديناميكية طويلة الأمد. و التي تتميز بأناقتها و تأثيرها مما يجعل من GlamGals العلامة التجارية الأكثر تفضيلا بين المهنيين في مجال المكياج. و توفر العلامة منتجات بألون متنوعة مثل مساحيق الوجه وكريمات الأساس  و أحمر الشفاه وملمع الشفاه، و أنواع متعددة من فرشاة الوجه . 
 
حول GlamGals Cosmetics:
GlamGals  تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل طويلة الأمد التي تشكل حلول للجمال مستوحاة من اتجاهات الموضة في عالم هوليوود الحيوي. رؤية  GlamGals هي تقديم مجموعة من المنتجات ذات لجودة العالية و إيجاد حلول الجمال اليومية، ولتمكين المرأة من إظهار أناقتها و إستكشاف آفاق جديدة، و التفرد بأسلوب جمالها . 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار