Gucci تطلق مشروعاً تعاونياً جديداً حول ساعة G-Timeless

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
Gucci تطلق مشروعاً تعاونياً جديداً حول ساعة G-Timeless
مقالات ذات صلة
دليلك لأفضل الساعات النسائية الفاخرة الجديدة للشراء الآن
زيني معصمك بواحدة من هذه الساعات الأنيقة واستفيدي من الخصومات الحصرية
Jaeger-LeCoultre تقدم ساعتين جديدتين من ساعات المجوهرات الراقية 101

كانت غوتشي Gucci رائدة في العديد من المشاريع التعاونية، حيث شاركت رؤيتها في العروض الرقمية الآن، دعا المدير الإبداعي للدار اليساندرو ميشيل Alessandro Michele عدداً من الفنانين التشكيليين من جميع أنحاء العالم لتقديم وجهات نظرهم الشخصية والمتميزة للتأثير على نظام ساعات G-Timeless التلقائي.
طلب أليساندرو ميشيل من الفنانين البصريين المختلفين "الرسامين والفنانين الرقميين digital artists" أن ينغمسوا بخيالهم وإنشاء أعمال فنية تضم نماذج مختلفة من الساعات الأوتوماتيكية G-Timeless.
تم تحدي الجميع لتفسير الساعات بطريقة إبداعية بطريقتهم الخاصة والتركيز بشكل خاص حول العنصر الذي يجعل G-Timeless مميزة للغاية: فكرة النحلة، التي تم تقديمها لأول مرة في غوتشي في سبعينيات القرن الماضي وهي الميزة الزخرفية الرئيسية على الميناء الحجري لهذه الساعات، حيث يعمل مثل كل مؤشر على علامة الساعة.

يمثل الفنانون المجتمع العالمي حقاً بينما البعض، مثل ويني تشي Winnie Chi من الصين وكيرون ليفينغستون Kieron Livingstone من المملكة المتحدة التي تعاونت سابقاً مع غوتشي Gucci ومعظم الفنانين كانوا اكتشافات جديدة للدار: مثل أوه دي لافال Oh de Laval من لندن وتيشك برزانجي بلفوا Tishk Barzanji, من كاليفورنيا، ديفيد ماتشو David Macho من إسبانيا واندريه كاساي Andrey Kasay من روسيا ومن الفنانين الآخرين مارغوت فيريك Margot Ferrick في الولايات المتحدة الأمريكية وCambo من لندن، الذين لديهم بالفعل أعمالهم الفنية لهذا المشروع وتمت معاينتها على صفحة الانستقرام الخاصة بدار أزياء غوتشي Gucci مع ويني تشي Winnie Chi، التي قدمت الرسوم المتحركة.

على الرغم من أن كل فنان أحضر نظرة شخصية عميقة على المشروع، تشترك جميع القطع في مزاج حالمي، سريالي، تماماً تمشياً مع انتقائية غوتشي.
تتميز ساعة Gucci G-Timeless بقرص حجري مزين بالنحل الشهير في غوتشي، يعطي الغلاف الخلفي الشفاف لمحة عن الحركة الأوتوماتيكية التي تشغل الساعات.

هناك ثمانية إصدارات سويسرية من G-Timeless في كل تصميم، مع علبة 38 مم أو 42 مم، تجمع النماذج بين علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع أونيكس أسود أو عين نمر بني أو الملكيت الأخضر، تجمع خمسة تصميمات أخرى بين علبة فولاذية وميناء من حجر اللازورد الأزرق أو الجزع الأسود قرص حجري.