Gucci تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لتمويل لمكافحة فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
Gucci تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لتمويل لمكافحة فيروس كورونا

غوتشي Gucci تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لحملتي تمويل جماعي لمكافحة وباء فيروس كورونا COVID-19.

ستقف غوتشي Gucci مع مجتمعها العالمي لمكافحة وباء COVID-19 عبر تقديم تبرعين منفصلين إلى حملات التمويل الجماعي، محلياً في إيطاليا حيث يوجد مقر الشركة، لإدارة الحماية المدنية الإيطالية 1Protezione Civile في شراكة مع Intesa San Paolo وعلى الصعيد العالمي لصندوق الاستجابة للتضامن 2COVID-19 لدعم منظمة الصحة العالمية، من خلال حملة مطابقة مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

في الوقت الذي يبقى فيه الكثيرون منازلهم، تدعو غوتشي أصدقاءها ومتابعيها من مجتمعها العالمي الذين يتشاركون قيم العدالة الاجتماعية من أجل التنوع والمساواة والحرية، للوقوف مع الدار في جمع الأموال لتخفيف هذه الأزمة، من خلال مساعدة الخدمات الصحية بالمعدات ودعم العلماء الذين يعملون على اللقاحات والعلاجات.

وتأتي المبادرة بعد تبرعات من شركة Kering، الشركة الأم لشركة غوتشي، للصين وإيطاليا وفرنسا وإنتاج أكثر من مليون قناع ورداء للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

كتب أليساندرو ميكيلي المدير الإبداعي لغوتشي وماركو بيزاري Marco Bizzarri الرئيس والمدير التنفيذي لشركة غوتشي Gucci في رسالة تعلن عن المبادرة لموظفي الشركة حول العالم "هذا الوباء يدعونا إلى مهمة غير متوقعة، لكنها دعوة نرد عليها بحزم، داعمين العمل غير الأناني الذي يقوم به العاملون الصحيون والأطباء والممرضات على الخطوط الأمامية كل يوم في مكافحة وباء كورونا COVID-19 في إيطاليا وبقية العالم.
إن كرمهم وشجاعتهم يضيء طريقنا إلى الأمام في هذه الأيام الصعبة، من خلال دعم بعضنا البعض ومساعدة أولئك الأكثر ضعفاً بيننا ، سنتمكن من التغلب على هذه الأزمة، متحدين، حتى أكثر من ذي قبل".

في موطن دار أزياء غوتشي Gucci في إيطاليا والتي تأثرت بشكل خاص بالأزمة، سيتم التبرع بمليوني يورو للجهودات الشجاعة التي تبذلها إدارة الحماية المدنية الوطنية من خلال منصة التمويل الجماعي من 3Intesa Sanpaolo ForFunding مع صفحة ويب مخصصة gucci.forfunding.it، حيث يمكن لمجتمع غوتشي #GucciCommunity التبرع أيضاً، سيتم تخصيص الأموال من قبل إدارة الحماية المدنية الوطنية الإيطالية لتعزيز الخدمات والمنظمات الصحية الإيطالية التي تدير حالة الطوارئ، مع إنشاء أسرّة جديدة لوحدة العناية المركزة كأولوية.

تبرعات غوتشي
على الصعيد العالمي، ستساهم غوتشي Gucci  بمليون يورو لصندوق استجابة التضامن COVID-19 التابع لمؤسسة الأمم المتحدة لدعم منظمة الصحة العالمية من خلال فيسبوك لجمع التبرعات المالية بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، يهدف صندوق الاستجابة للتضامن COVID-19 إلى دعم عمل منظمة الصحة العالمية المنقذ للحياة عبر البلدان، بما في ذلك المساعدة على تتبع وفهم انتشار الفيروس وتعزيز رعاية المرضى ووحدات العناية المركزة وتحسين الإمدادات للعاملين الصحيين، بما في ذلك أجهزة الحماية و تسريع تطوير اللقاحات والعلاجات، ندعو مجتمع غوتشي #GucciCommunity  للتبرع لصندوق الاستجابة للتضامن لمنظمة الصحة العالمية بالضغط على زر "تبرع" عبر قصص غوتشي على الإنستغرام على www.instagram.com/Gucci.

سيتم مطابقة المبلغ الإجمالي بواسطة فيسبوك كجزء من مبادرة المطابقة، منذ إطلاقه قبل أقل من أسبوعين، جذب صندوق الاستجابة للتضامن تبرعات من أكثر من 200 ألف شخص حول العالم وبعض أكبر الشركات.

كما ستضم قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى للدار وموقع Gucci.com روابط للتبرع لمبادرتَي التمويل الجماعي.

"جميعنا في هذا معاً" هي عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء سترافق حملة التمويل الجماعي من غوتشي جنباً إلى جنب مع رسم توضيحي قدمته الفنانة MP5 المقيمة في روما والتي تصوّر شخصاً يمسك بيده إلى قلبه كرمز للتضامن.


تم إطلاق حملة التمويل الجماعي داخلياً  أيضاً لأكثر من19,000  موظف في الشركة حول العالم.

اعتباراً من الغد، ستضع غوتشي Gucci أيضاً حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 70 مليون متابع، تحت تصرف منظمة الصحة العالمية، للمساعدة في تضخيم معلومات الخدمة العامة الرسمية لحماية صحة وسلامة ورفاهية المجتمع.

وفي ختام رسالتهم، كتب كل من أليساندرو ميكيلي وماركو بيزاري Marco Bizzarri " خلقت غوتشي Gucci عالماً مفتوحاً ومجانياً، مجتمع غوتشي العالمي، نطلب منكم جميعاً أن تكونوا صانعي التغيير 5Changemakers في هذه الأزمة، للوقوف معنا في مكافحة فيروس كورونا، نحن جميعاً في هذا معا"، #GucciCommunity.


تم تأسيس إدارة الحماية المدنية الإيطالية Protezione Civile في مكاتب رئاسة مجلس الوزراء منذ عام 1982 ولها دور توجيهي، بالاتفاق مع الحكومات الإقليمية والمحلية، لمشاريع وأنشطة الوقاية والتنبؤ و مراقبة المخاطر وإجراءات التدخل المشتركة بين النظام بأكمله، حيث ينسق القسم الاستجابة للكوارث الطبيعية أو الكوارث أو الأحداث الأخرى، الأحداث من النوع C، تلك الشدة والمدى، التي يجب مواجهتها بسلطات ووسائل استثنائية.

لمزيد من المعلومات: https://www.protezionecivile.gov.it/department .

يمكّن صندوق الاستجابة للتضامن COVID-19 لمنظمة الصحة العالمية الأفراد والشركات والمؤسسات والمنظمات الأخرى في جميع أنحاء العالم من تقديم الدعم المباشر لعمل منظمة الصحة العالمية العالمي لمساعدة البلدان على منع وباء واستجابة وباء كورونا COVID-19 في وفقاً لخطة التأهب والاستجابة الاستراتيجية لمنظمة الصحة العالمية، تم إنشاء الصندوق بناء على طلب منظمة الصحة العالمية من قبل مؤسسة الأمم المتحدة بالشراكة مع مؤسسة سويسرا الخيرية.

لمزيد من المعلومات:  https://covid19responsefund.org/faq

Forfunding.it هي منصة التمويل الجماعي Intesa Sanpaolo المخصصة للمنظمات غير الحكومية والجمعيات والمؤسسات غير الربحية التي ترغب في بدء مشروع لجمع التبرعات، يشارك فيه مجتمع كبير من المانحين النشطين، في ثلاث سنوات من النشاط، استضافت forfunding.it أكثر من 170 مشروعاً غير ربحي من 150 جهة في القطاع الثالث وحصلت على 25 ألف تبرع.

إذا لم يكن لديك حساب على الإنستغرام أو الفيسبوك، يمكنك التبرّع من خلال زيارة https://bit.ly/3bmE5w7 .

Gucci Changemakers الذي أُعلِن في عام 2019 هو برنامج عالمي لدعم تغيير الصناعة وتعزيز الوحدة من خلال العمل المجتمعي، مما يولد تأثيراً أكبر كعامل للتغيير.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار