Home of H يفتتح صالة العرض الثالثة محتفلاً بعيده الخامس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
Home of H يفتتح صالة العرض الثالثة محتفلاً بعيده الخامس

احتفلت Home of H، العلامة الفارقة في مجال الديكور الرفيع المستوى، بمرور خمس سنوات من النجاح بإفتتاح صالة العرض الثالثة في المكلس, في ٢٧ أيلول ٢٠١٦ . لهذه المناسبة، أقيم إحتفال ترك أثراً إيجابياً لدى المدعوين.

كان بين الحاضرين جميع وسائل الإعلام، الزائرين والشركاء الذين تيفر لهم الحظ بالحصول على صورة تذكارية أمام جدار المشاهير الموقع 5yearsH قبل التوجه إلى داخل صالة العرض لتأمل المفروشات وأدوات التزيين الفريدة. تخلل الحفل سحب بالقرعة، نال على أثره الرابح سجادة قيمة تضفي بلا شك لمحة جمال على منزله. 

عرفتHome of H  باللمسة الحيوية التي تتميز بها مفروشاتها، إلى جانب الراحة والدفء    و تذهب Home of H  أبعد من متطلبات السوق وتعتبر سباقة في مجالي الذوق والتنويع.

في هذه المناسبة، أفصح ألفريد زخور، مصمم Home of H، عن فرحته، قائلاً : "Home of H هي عبارة عن مفهوم مريح وعصري. إن تصريف بضاعتنا ليس سوى نقطة في محيط نجاحنا. إن الأهمية التي نوليها للتفاصيل تحدد تميزنا." ثم أضاف : "إن علامة Home of H توقع بإمتياز مسيرة كل فرع إفتتح وفقاً لمخطط إستراتيجي لإنتشارنقوم بتنفيذه."

إن صالة العرض Home of H، في المكلس هي الثالثة، بعد صالات مزرعة يشوع و سن الفيل. وعلى جدول الأشهر القادمة، إطلاق المجموعة الجديدة لعام ٢٠١٧، بين كانون الثاني وشباط كذلك إفتتاح فرع جونيه في وقت لاحق خلال السنة.

Home of H facebook page

Home of H Instagram

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار